بوابة الوفد:
2024-07-06@02:08:52 GMT

"ثقافة أبوتيج" تحتفل بالمولد النبوي الشريف

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

تعقد الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني باقة من الفاعليات الثقافية والفنية بإقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة محمد نبيل من خلال فرع ثقافة أسيوط برئاسة ضياء مكاوى، وذلك في إطار الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

نظم قصر ثقافة ابوتيج برئاسة محمود علي بيوض احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف بمقر القصر.

بدأت فعاليات الإحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ على محمد جابر واعظ أوقاف أسيوط أعقبها ابتهالات وتواشيح دينية قدمها الشيخ عبد المهيمن محمد صادق واعظ أوقاف اسيوط منه "قمر سيدنا النبي" و"صلي الله علي طه"

وتوالت الفقرات حيث شهدت الإحتفالية مقتطفات شعرية منها قصيدة فى حب المصطفى صلى الله عليه وسلم الشاعرة ندى سمير تلاها استعراض التنورة وكورال اطفال فرقه بسمة أمل تدريب الفنان طارق مصبح والتي نالت إعجاب الجمهور.

ثقافة أبوتيج تحتفل بالمولد النبوي الشريف ثقافة أبوتيج تحتفل بالمولد النبوي الشريف ثقافة أبوتيج تحتفل بالمولد النبوي الشريف

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة إقليم وسط الصعيد الثقافى ثقافتنا في إجازتنا محافظة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد تحتفل بالمولد النبوی الشریف ثقافة أبوتیج

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"

تمكن فيلم" أهل الكهف"، للنجم خالد النبوي، أمس في تصدر المركز الأخير في قائمة الإيرادات، حيث بلغت إيراداته نحو 145 ألفًا و42 جنيهًا. 
 

قصة فيلم أهل الكهف
 

ويتناول فيلم أهل الكهف قصتهم الشهيرة، المذكورة في القرآن الذين يستيقظون من نومهم ويجدون أنفسهم بزمن آخر، من خلال العديد من الصراعات بين الماضي والحاضر، واستغرق 5 سنوات حتى تم طرحه فى دور العرض السينمائية.
 

أبطال فيلم أهل الكهف

 

فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، هاجر أحمد، محمد فراج، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفي، محمود حميدة، وآخرين من اخراج عمرو عرفة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.
 

آخر أعمال خالد النبوي



والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي  مسلسل إمبراطورية ميم، وتناول العمل قصة مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من جميع الاتجاهات.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 
 


شارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الفنانين منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • لقاء عن "سينما ثورة يوليو" ضمن أنشطة ثقافة الفيوم
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • فرق قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بأسيوط
  • محاضرة بعنوان "رأس السنة الهجرية" بفرع ثقافة الفيوم 
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • "المبدع الصغير" ضمن مبادرة ثقافتنا في أجازتنا بثقافة الفيوم
  • احتفالات 30 يونيو.. تاريخ الثورات المصرية في لقاءات نادي الأدب بالزقازيق
  • "ثورة يونيو وتصحيح المسار" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم 
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط