شفق نيوز/ يفتتح، يوم غد السبت، منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات مُشاركته في بُطولةِ تصفيات كأس آسيا التي تقام في مدينةِ فرغانة الأوزبكيّة، بمواجهةِ نظيره الماليزي، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت بغداد، في قاعةِ مجمع سومو الرياضيّة.

واختتم المنتخب العراقي للصالات تحضيراته للمواجهة من خلال الحصة التدريبيّة التي جرت عصر اليوم الجمعة، بمشاركة جميع اللاعبين، وقد تركزت التدريباتُ فيها على عملياتِ الإحماء والجوانب التكتيكيّة التي يسعى المدربُ إلى تطبيقها في مواجهة يوم غد.

وأكد عُضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، رئيس الوفد، فراس بحر العلوم في بيان ورد لوكالة شفق نيوز إن "مواجهةَ الغد تعدُّ مباراةً مهمةً في مشوارِ المنتخبِ في التصفيات. مجدداً ثقته بالجهازِ الفنيّ واللاعبين، وقُدرتهم على تخطي المنتخب الماليزي لمواصلةِ المشوار من أجل خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيويّة".

وأضاف بحر العلوم أن "الفرصةَ سانحةٌ للتأهل"، مطالباً اللاعبين بـ"التركيز في هذه المواجهة المهمة التي يسعى منتخب ماليزيا من خلالها لتحقيقِ الهدف نفسه".

وشدّد رئيسُ الوفد على "ضرورةِ تطبيق واجبات المدرب، فضلاً عن  الالتزامِ بالتعليماتِ بكل حذافيرها".

واختتم عُضو الاتحاد، فراس بحر العلوم، حديثه بالقول إن "اتحادَ كرة القدم وفرَ جميع الظروف الملائمة لتهيئةِ المنتخبِ لهذه البطولة"، مؤكداً أننا "نسعى لتقديمِ كل ما لدينا من أجل رسم البسمة على وجوهِ جماهيرنا الرياضيّة والمُحبة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي كرة الصالات كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا

زنقة 20. الرباط

أعلن السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء بسلا، بأن المغرب سيتقدم بطلب تنظيم النسخة المقبلة لكأس العالم لكرة القدم داخل الصالات.

و أضاف لقجع خلال حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني داخل القاعة، الذي بلغ دور ربع نهائي كأس العالم، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر الجاري، أنه بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فتحت الجامعة الملكية لكرة القدم مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية “لتصبح رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي”.

وأوضح لقجع بأن سقف تطلعات الجماهير المغربية لا حدود له، داعيا جميع المسؤولين عن كرة القدم داخل القاعة إلى وضع برنامج عمل قابل للتطبيق يهدف إلى النهوض بهذا النوع الرياضي، لاسيما أن المغرب سيقدم ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم.

وشدد لقجع، عقب تهنئة العناصر الوطنية، على المستوى الذي ظهروا به خلال هذه المنافسات العالمية، على أن بعض الجزئيات أجهضت طموح النخبة الوطنية للفوز باللقب العالمي.

مقالات مشابهة

  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • ليلة الفخر بأسود الصالات…فوزي لقجع يخصص إستقبال الأبطال لمنتخب الصالات المتألق بأوزبكستان
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • رغم الإقصاء…أسود الصالات يبهرون بأوزبكستان ويكسبون إحترام كبار العالم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا