وصلت 9 سفن إلى ميناء دمياط، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بينما غادرته 15 سفينة، ليصل إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 38 سفينة.

وذكر المركز الإعلامي لهيئة الميناء- في بيان، اليوم الجمعة، أن حركة الصادر من البضائع العامة بلغت 51 ألفًا و986 طنًا، كما بلغت حركة الوارد من البضائع العامة 49 ألفًا و155 طنًا.

وأضاف البيان أن حركة الصادر من الحاويات بلغت 710 حاويات مكافئة، وعدد الحاويات الوارد 272 حاوية مكافئة، في حين بلغ عدد الحاويات الترانزيت 2422 حاوية مكافئة.

وأشار إلى أن رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء من القمح وصل إلى 57 ألفا و439 طنًا، بينما بلغ رصيده في مخازن القطاع الخاص 376 ألفًا و357 طنًا.. كما غادرت 3 قطارات بحمولة إجمالية 3 آلاف و989 طن قمح متجهة إلى صوامع كوم أبو راضي وكفر الشيخ وشبرا، بينما بلغت الشاحنات دخولًا وخروجًا 4 آلاف و196 شاحنة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميناء دمياط البضائع العامة سفينة للحاويات

إقرأ أيضاً:

حركة تنقلات للتمريض في مستشفيات دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اليوم الأربعاء الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة دمياط بالاجتماع  برئيسات التمريض بالمستشفيات و الادارات الصحية بحضور فادية مدير ادارة التمريض بالمديرية ، حيث بدأ الاجتماع بتقديم التهنئة لجموع التمريض على مستوى المحافظة باعتبارهم خط الدفاع الاول للمنظومة الصحية .

ناقش الاجتماع عدة نقاط كان من اهمها كيفية تلاقى السلبيات التى تم ملاحظتها من خلال المرورات المتتابعة من فرق اشراف المديرية و الوزارة .

وجه الدكتور بدران بسرعه اعلان حركة التمريض لضخ دماء تمريضية جديدة بالمستشفيات،
كما وجه  بزيادة عدد التمريض بالنوبتجيات و السهر بالمستشفيات لتوفير افضل خدمة طبية للمواطنين .

اكد بدران خلال اجتماعه على تقديم كل سبل الدعم لافراد مهنة التمريض على مستوى المحافظة بالاضافه الى الاهتمام بتكثيف التدريبات العملية لافراد التمريض لدعم مستواهم المهنى و تقديم افضل مستوى اداء للخدمات التمريضية داخل المنظومة الصحية .

عقد اليوم  الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة بدمياط اجتماعا موسعا شمل جميع مديرى الادارات الفنية بمديرية الصحة فى حضور الدكتورة امانى القرش وكيل مديرية الصحة و الدكتور احمد خليل وكيل مديرية الصحة و المديرين العموم ، ضمن اجراءات تحسين الخدمات الصحية المقدمة على مستوى محافظة دمياط .

حيث بدأ الدكتور بدران الاجتماع بشكر الجميع على المجهودات المبذولة فى القطاع الصحى متمنيا بذل المزيد من الجهود لتحسين و تلاقى السلبيات الحالية فى المنظومة الصحية ،

حيث كلف  جميع الادارات بعمل خطة للربع الاخير من عام ٢٠٢٤ للعرض و المناقشة معه و  وكلاء المديرية ،

كما أشار  الى تفعيل حوكمة جميع الادارات داخل المنظومة الصحية للحصول على افضل أداء فى ضوء الاستغلال الامثل للامكانات المتاحة ،

كما قام  باعلان تفويض بعض مهام العمل على وكلاء المديرية و  المديرين العموم لتيسير سريان العمل و الوصول لرضاء المواطنين و المتعاملين مع مديرية الصحة .

مقالات مشابهة

  • ميناء دمياط يتداول 33 سفينة للحاويات والبضائع العامة
  • حركة تنقلات للتمريض في مستشفيات دمياط
  • ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العآمة في ميناء دمياط
  • ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023
  • حركة الحاويات في موانيء السعودية تنمو بنسبة 14,6% بنهاية 2023
  • ” الإحصاء ” : ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″
  • “الإحصاء”: ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة بموانئ المملكة بنسبة 14.6% عام 2023
  • ميناء دمياط يستقبل 12 سفينة خلال 24 ساعة
  • مصر تتسلم 31 ألف طن قمح من روسيا لصالح القطاع الخاص عبر ميناء دمياط