خسر نادي السيب مباراته الثالثة ضمن دور المجموعات من نادي دينامو اللبناني بنتيجة 68-96 وبهذه الخسارة يحل السيب في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد إلى 4 نقاط من فوز وحيد على الأهلي القطري وخسارة ثانية من اتحاد الجزائر، وذلك في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الغرافة في ثالث مواجهات الفريق بالبطولة العربية للأندية لكرة السلة التي تستضيفها الدوحة القطرية حتى 12 من الشهر الجاري.

جاءت المباراة لعبا ونتيجة لصالح دينمو اللبناني وذلك نتيجة فارق الخبرة، حيث إن معظم لاعبي السيب من الشباب الذي يفتقد للخبرة الكافية للتعامل مع المواجهات القوية، كما كان لفارق الاستعدادات التي قام بها الفريقان قبل انطلاق البطولة والأسلوب الذي اتبعه المنافس باستخدام دفاع المنطقة والمتابعة اللصيقة والمحكمة للاعبي نادي السيب وتعطيل كفاءة وفاعلية لاعبيه أثرا في خسارة الفريق، حيث يتميز من لاعبي السيب ويليام جوزيف الذي سجل 26 نقطة وبنس جهنثان الذي سجل 22 نقطه ورشيد الزهيبي وأيمن المحرمي الذي سجل كل منهما 10 نقاط، فيما غاب الوقاص الهنائي وحسان الفراجي ومروان الحديدي وعبدالرضا البطاشي عن التسجيل نتيجة فرض الرقابة الصارمة عليهم، في المقابل تميز من نادي دينامو اللبناني رضوان سليمان الذي سجل 20 نقطة والمحترف لاستر الذي سجل 19 نقطة وكريم عز الدين الذي سجل 15 نقطة.

ففي الربع الأول من المباراة لم يتمكن السيب من استثمار الفرص نتيجة دفاع المنطقة الذي اتبعه المنافس لينطلق الأخير خلالها وينجح لاعبوه من استثمار الفرص واستطاع تسجيل 26 نقطه فيما لم يتمكن السيب إلا من تسجيل 14 نقطه وهي النتيجة التي انتهى بها الربع الأول من المباراة.

وفي الربع الثاني لم يتمكن السيب من تدارك أخطائه وذلك بضياع الفرص التي أهدرها لاعبوه نتيجة المتابعة اللصيقة من قبل نادي دينامو اللبناني الذي واصل تفوقه واستطاع تسجيل وإضافة 24 نقطة فيما لم يسجل السيب سوى 17 نقطة لينتهي الشوط الأول بتأخر السيب عن دينامو اللبناني بنتيجة 31- 50.

وفي الربع الثالث ورغمه محاولات السيب شن هجمات مكثفة إلا أن دفاعات دينامو اللبناني تمكنت من صد معظم الهجمات نظرا لفارق الخبرة حيث لم يسجل السيب سوى 10 نقاط فيما سجل منافسه 20 نقطه لينتهي الربع الثالث بتأخر نادي السيب عن نادي دينامو اللبناني بنتيجة 41- 70. وفي الربع الرابع تغير سيناريو اللعب بفضل نشاط لاعبي نادي السيب وفاعلية هجومهم والتسديدات الناجحة للاعبيه بنس ووليم ورشيد الزهيبي وأيمن المحرمي حيث استطاعوا تسجيل 27 نقطة في المقابل سجل نادي دينامو اللبناني 26 نقطة لتنتهي المباراة بخسارة نادي السيب بنتيجة 68-96.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی السیب الذی سجل

إقرأ أيضاً:

المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني

حجز المنتخب البرتغالي تذكرة العبور إلى دور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا، بعد الفوز على نظيره السلوفيني، بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل صفر لمثله، مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب دوتش بانك بارك بفرانكفورت، برسم دور ثمن النهائي.

ولم تفلح محاولات الفريقين العديدة طيلة أطوار المباراة في هز الشباك، ليحتكما بعد ذلك لركلات الترجيح، التي ابتسم فيها الحظ لزملاء النجم كريستيانو رونالدو.

ويلاقي سيليساو أوروبا منتخب الديوك الفرنسية في ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل (5 يوليوز).

وكان المنتخب الفرنسي ضمن تأهله لربع نهائي العرس الأوروبي، في وقت سابق من هذا اليوم، بعد الفوز على المنتخب البلجيكي، بهدف نظيف.

مقالات مشابهة

  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • المنتخب التركي يكمل عقد المتأهلين لدور الربع بفوزه على نظيره النمساوي
  • إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية
  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • البرازيل تبحث عن نقطة التأهل لدور الثمانية أمام كولومبيا في كوبا أمريكا 2024