موقع 24:
2024-06-30@11:44:06 GMT

هل يساعد فيلم تايلور سويفت في دعم الاقتصاد الأمريكي؟

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

هل يساعد فيلم تايلور سويفت في دعم الاقتصاد الأمريكي؟

عجّت الملاعب بالحضور خلال الجولة الموسيقية للمغنية الأمريكية تايلور سويفت، التي حولت أنظار الفتيات المراهقات صوب مباريات كرة القدم، من أجل رؤيتها وهي تحيّيهن من المدرجات.

وتستعد سويفت لدعم قطاع آخر في الاقتصاد الأمريكي، وهو شباك التذاكر في دور العرض السينمائي الذي لازال يحاول التعافي من الجائحة وإضرابات هوليوود.

وسيبدأ عرض فيلم (تايلور سويفت: ذي إيراز تور) "تايلور سويفت: جولة العصور" في 13 أكتوبر (تشرين الأول)، في 8 آلاف و500 دار سينما في 100 دولة، وسيكون اختباراً حول ما إذا كان هذا "المحتوى البديل" من الأفلام الغنائية يمكن أن يجلب الجماهير إلى دور السينما.

وتجاوزت المبيعات المسبقة لتذاكر الفيلم، الذي صُوّر خلال الجزء الأول من جولتها الموسيقية، 100 مليون دولار في كل أنحاء العالم، وفق ما أعلنت شركة “إيه إم سي"، وهي حصيلة تشكل، منذ الآن، رقماً قياسياً لإيرادات فيلم طويل عن حفلة موسيقية.

وقال محللون لشباك التذاكر ومديرون تنفيذيون للاستوديوهات إنه من المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات بقيمة 120 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، ما سيشكل دفعة قوية لمبيعات التذاكر في سلاسل دور العرض.

وأعاقت الاضطرابات العمالية انتعاش قطاع السينما، وأوقفت الزخم الذي حققته أفلام الصيف الناجحة مثل "سبايدر مان: أكروس ذا سبايدر فيرس"، و"باربي"، و"أوبنهايمر" قبل موسم العطلات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تايلور سويفت تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

فيلم Bad boys Ride or die ..حصيلة إيرادات ضخمة بشباك التذاكر العالمي

حصد فيلم Bad boys Ride or die ، بطولة ويل سميث، إيرادات ضخمة في أخر ليلة عرض، قدرت بحوالي 2 مليون ونصف دولار ليكون الإجمالي 293 مليونا في شباك تذاكر دور العرض العالمي.

 

 

وانقسمت إيرادات فيلم Bad boys Ride or die بين 151 مليونا فى شباك التذاكر الأمريكى، و100 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى.

 

يعد فيلم Bad boys Ride or die أول فيلم كبير يظهر فيه ويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ واقعة صفعة كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

 

فيلم Bad Boys 4

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه.

 

فيلم Bad boys Ride or die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار.

 

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا.

 

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • بيع غلاف أول طبعة لـ«هاري بوتر»بـ 1.9 مليون دولار
  • رقم قياسي جديد لفيلم الرسوم المتحركة "Inside Out 2"
  • فيلم Bad boys Ride or die ..حصيلة إيرادات ضخمة بشباك التذاكر العالمي