كتب- سامح سيد:

رفض اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، ماجاء في بيان الاتحاد الأوروبي عن الأوضاع في مصر، مؤكدًا بأن الأكاذيب الواردة في قرار البرلمان الأوروبي تفتقد للمصداقية، وإدعاءات سخيفه ومستهلكه هدفها زعزعه الأوطان، ولكن الأكاذيب لم ولن تنال من مصر.

وأضاف وكيل دفاع النواب، أن ما ورد في بيان البرلمان الأوروبي، غير مقبول وما ذكرته من أشخاص ونماذج صدر ضدها أحكام من القضاء المصري الشامخ، وآخر يمارس حقه الدستوري الذي كفله له القانون بكل حريه، ويثار التساؤل لماذا الإصرار على هذه الأسماء بعينها، مما يؤكد أن هناك نية بافتعال أشياء، تحاول تشويه صورة مصر، وينطبق عليها المثل القائل "العبوا غيرها".

ودعي وكيل دفاع النواب، الدول الأوروبية إلى النظر والتفرغ لحقوق الإنسان لديها، والجرائم ضد الإنسانية والجرائم العنصريه ضد السود أصحاب البشرة السمراء، وغيرهم في العواصم والبلدان في أوروبا التي فاقت الحدود وغيرها من الجرائم التي ترتكب من دول تتغنى بالديمقراطية.

وشدد على إننا نطالع مثل هذة التصرفات والمواقف الغير مسئولة، عندما تكون الدولة المصريه تخطوا بخطوات ثابته في بناء مؤسساتها ومستقبلها، بما لا يدع مجالاً للشك بأن هذة الأكاذيب ممنهجه هدفها زعزعه الاستقرار، ولكن هذه الأكاذيب لن تزيد الشعب المصري العظيم الا إصرار علي المضي في خطواته واستحقاقته الدستوريه تحت مظلة الدستور و القانون وبإشراف قضائي كامل.

ودعى وكيل دفاع النواب، جموع المصريين الي التوحد خلف القياده السياسيه لمواجهه التحديات التي تواجه الوطن ومنها التدخلات السافرة في الشأن الداخلي المصري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مجلس النواب إدعاءات البرلمان الأوروبي دفاع النواب

إقرأ أيضاً:

طارق شكري: لقاءات برلمانية مع وزير الإسكان الجديد لبحث مستقبل التطوير العقاري


كتب- حسن مرسي:

كشف المهندس طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن عزم اللجنة عقد لقاءات مع وزير الإسكان الجديد بداية من الأسبوع المقبل.

في تصريح له خلال برنامج "عقار مصر"، أكد شكري، أن اللقاءات ستركز على مناقشة سبل تحقيق المصلحة العامة في مجال التطوير العقاري، بما يضمن تحقيق التوازن بين أطراف العملية التنموية: الدولة، والمطور العقاري، والمواطنين المستفيدين.

وأكد وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، على أن السياسة العامة لوزارة الإسكان ثابتة، وتتمثل في استكمال المشاريع القومية الجارية، وتوفير فرص استثمارية متنوعة للمستثمرين المحليين والأجانب.

وشدد المهندس طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، على أن الحفاظ على المناخ العام والاستقرار في قطاع الإسكان يمثل أولوية قصوى للجنة خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، أشار شكري إلى أن خطاب الرئيس السيسي للحكومة تضمن تكليفات واضحة بتحسين أوضاع المواطنين، وتوفير السكن المناسب، واستكمال مشروعات "حياة كريمة" التي تهدف إلى تحقيق مصالح المواطنين وتحسين جودة حياتهم.

مقالات مشابهة

  • طارق شكري: لقاءات برلمانية مع وزير الإسكان الجديد لبحث مستقبل التطوير العقاري
  • البرلمان الإيطالي يقر اقتراحًا للاعتراف بدولة فلسطين
  • «دفاع النواب»: نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار
  • "دفاع النواب": نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • خبراء لـ«الاتحاد»: أزمة أوكرانيا ومعدلات الهجرة وراء صعود اليمين الأوروبي المتشدد
  • وكيل «قوى النواب»: الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة وأتت في وقت صعب
  • وزير دفاع جديد بالحكومة المصرية.. تعرف على التشكيل الجديد
  • رئيس «دفاع النواب» يهنئ الوزراء الجدد: تغيير يرقى بطموحات وأهداف الشعب
  • نظمها الدستور المصري.. أدوات رقابة البرلمان على الحكومة