يعيش النجم حسين الجسمى حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في الكويت يوم الخميس المقبل والموافق  12 أكتوبر الجارى، والمقرر إقامته على مسرح الكويت أرينا.

ويشارك الجسمي  في الحفل المطربة رحمة رياض، ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر الغنائي"، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبيرًا، وقد تم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل.

 

حسين الجسمي يطرح أغنية جديدة بعنوان "الله يخليك لأهلك"

وعلى صعيد آخر، طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغنياته المنفردة بعنوان "الله يخليك لأهلك"، مساء أمس، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.


"الله يخليك لأهلك" من الأغنيات العاطفية التي تترجم مشاعر المحبة والإشتياق بأسلوب يعبر عن أحاسيس غياب المحبوب، وتعاون في كلمات الأغنية مع الشاعر علي الفضلي، ومن ألحانه، من توزيع: وليد فايد، جيتار: فرشيد ادهمي، إيقاعات: سمير القبطان، مكس وماستر: جاسم محمد، ولقت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها.


يذكر أن قد انطلق مهرجان "ليلة عمر الغنائي" مع الفنانة أنغام خلال الأسبوع الماضي مع ليلتين متتاليتين شهدت حضور كامل العدد من جمهورها، ويستكمل لياليه حتى نهاية أكتوبر مع 6 من نجوم غناء الوطن العربي وهم “شيرين، بهاء سلطان، تامر عاشور، حسين الجسمي، رحمة رياض”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 2023 حسين الجسمي

إقرأ أيضاً:

صحفية لبنانية: حتى الآن لم يعلن حزب الله نجاح اغتيال الأمين العام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الكاتبة الصحفية نجاة شرف الدين، أن ما يحدث في لبنان اليوم هو مشهد متكرر لما حدث في غزة، موضحةً أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هدد بذلك عندما قال «إنه سيحول لبنان إلى غزة ثانية»، منوهةً أن هذه الغارات المستمرة منذ أيام عديدة والتي ذهب ضحيتها المئات من الشهداء وآلاف الجرحى لا تزال مستمرة.

وشددت «شرف الدين»، خلال مداخلة عبر الإنترنت عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن ليلة أمس على لبنان كانت ساخنة جدًا نتيجة لاستمرار وشدة الغارات التي شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي، سواء على مستوى الضاحية الجنوبية أو جنوب لبنان، مضيفةً: «الجيش الإسرائيلي كان قد أنذر المدنيين اللبنانيين بإخلاء هذه المنطقة وعدد من النازحين بهذه المناطق باتوا ليلته في العراء والشوارع».

وأوضحت أن الضاحية الجنوبية الليلة الماضية تعرضت لعدد كبير من الغارات الإسرائيلية وأيضًا تستمرهذه الغارات لساعات الصباح، مؤكدةً أن الغارات لم تتوقف أيضًا في الجنوب اللبناني منطقة صور والنبطية، متابعة: «هذه الغارات والتصعيد يتزامن مع إعلان الجيش الإسرائيلي لاغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، وحزب الله لم يعلن في أي بيان رسمي عن نجاح عملية اغتيال نصر الله».

مقالات مشابهة

  • المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يواصل جلساته بالعاصمة صنعاء
  • المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يناقش 23 بحثا في ست جلسات علمية
  • ازدحامات خانقة في بغداد بعد ليلة غاضبة حول الخضراء
  • المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يناقش 18 بحثا علميا
  • في يومه الأول.. المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يناقش 18 بحثا علميا
  • عماد الدين حسين : حزب الله كيان أيدولوجي لايعتمد على شخص واحد
  • عائلات نامت في العراء تروي كابوس ليلة الغارات الاسرائيلية الوحشية
  • صحفية لبنانية: حتى الآن لم يعلن حزب الله نجاح اغتيال الأمين العام
  • الزمالك.. «سوبر 5» في «ليلة منسي»
  • ما هي أسباب نجاح الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلها في غزة؟