كشف موقع “سكاي سبورتس” أن عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا، رفعت دعوى قضائية. ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف نادي النصر بتهمة الاغتصاب.

وتعتزم محكمة استئناف أمريكية الاستماع، إلى محامين يحاولون إحياء دعوى. رفعتها سيدة أمريكية ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف نادي النصر بتهمة الاغتصاب.

وكانت شرطة لاس فيجاس قد فتحت تحقيقا في 2018 في قضية اتهام رونالدو بالاغتصاب، بعد الدعوى القضائية التي رفعتها مايورجا.

لكن المدعي العام للمقاطعة كلارك ستيف ولفسون قرر عدم توجيه اتهامات جنائية. مشيرا إلى مرور الكثير من الوقت وقصور الأدلة في إثبات إمكانية اتهام مايورجا أمام هيئة المحلفين.

وبحسب “سكاي سبورتس”، تزعم الأمريكية كاثرين مايورجا، التي تطلق على نفسها اسم “الضحية”. أن حادثة الاغتصاب حدثت عام 2009 في لاس فيجاس.⁣

وسيحاول المحامون إجبار رونالدو على دفع ملايين الدولارات، بخلاف 375 ألف دولار. التي دفعها للمشتكية مقابل صمتها بعد اتهامها له باغتصابها.⁣

وطلب محامو السيدة من محكمة الاستئناف بالدائرة التاسعة بالولايات المتحدة إلغاء قرار رفض القضية في جوان 2022. وإعادة فتح الدعوى المدنية التي رفعتها لأول مرة في نيفادا عام 2018.

وذكرت أوراق الدعوى أن قاضي المحكمة الفيدرالية في نيفادا، أخطأ في رفضه المتكرر. لمحاولات المرأة الكشف عن الاتفاقية السرية التي وقعتها عام 2010 بشأن قبول أموال من رونالدو، وإدراجها كدليل.⁣

وستستمع لجنة مكونة من ثلاثة قضاة إلى المرافعات الشفهية من الجانبين في جلسة خاصة في لاس فيجاس يوم الأربعاء. لكن من غير المتوقع صدور حكم فوري بشأن ما إذا كان سيتم إعادة فتح القضية المدنية أم لا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد

أوصت هيئة مفوضي الدولة ، بمجلس الدولة ، خلال تقريرا بالرأي القانونى ، فى الدعوى رقم ٧٦٢١٩ لسنة ٧٨ ق ، المقامة من مصطفى شعبان المحامى ضد نقيب المحامين ، بإلغاء قرار مجلس نقابه المحامين المنعقد بتاريخ ٢٥ يونيو الماضي ، فيما تضمنه من شروط جديدة ، وزيادة الرسوم للقيد بنقابة المحامين، واشتراط مقابلة شخصية للقيد في النقابة . 


وذكرت هيئه المفوضين ، أن الجمعية العمومية للمحامين هى المختصة وحدها دون غيرها بزيادة هذه الرسوم ، ولا يجوز لمجلس نقابة المحامين الاعتداء على اختصاصات الجمعية العمومية.
 

صدر التقرير  بمعرفة المقرر المستشار أحمد ربيع الشبراوى ، وبأشراف المستشار ممدوح منصور عبد الرسول نائب رئيس مجلس الدولة .


وحددت الدائرة الثالثة بمحكمه القضاء الادارى بالقاهره برئاسه المستشار فتحي هلال نائب رئيس مجلس الدوله ، جلسه ٢٢ ديسمبر ، لنظر موضوع الطعن على قرار نقابه مجلس نقابه المحامين المنعقد بتاريخ ٢٥ / ٦ / ٢٠٢٤ فيما تضمنه من شروط جديده وزياده الرسوم بعد أن انتهت هيئه المفوضين من تحضير الدعوى .
 

أقام الدعوى مصطفي شعبان المحامي ، وقدم بأحد الجلسات ، حافظة مستندات طويت على صورة قرار مجلس نقابة المحامين المطعون عليه ، وصورة ملف القيد بالاشتراطات الجديدة ، وكذلك مجموعة من الايصالات التى حصلتها نقابة المحامين كأشتراكات ورسوم للقيد من الخريجين الجدد.


وذكرت صحيفة الدعوى ، أن أمر زيادة الرسوم فى نقابة المحامين من اختصاص الجمعية العمومية ، وليس مجلس النقابة ، وأنه كعضو فى الجمعية العمومية لم يعرض عليه هذا الامر ولم تتم دعوته ليقول رأيه فيه ، وبالتالى فلا يحق لمجلس نقابة المحامين فرض رسوم جديده دون الرجوع الى الجمعية العمومية التى ينتمى اليها المدعي .

مقالات مشابهة

  • مجلة أمريكية: التماثيل القديمة التي أعيدت مؤخرا إلى اليمن أصبحت الآن معارة لمتحف في نيويورك (ترجمة خاصة)
  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق
  • حبس متهم في تفجير سيارتين بمدينة الزاوية
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • بطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • فيكتوريا بيكهام تعيد أزياء فيلم Atonement بأسبوع الموضة في باريس
  • إعلام عراقي: قصف صاروخي يستهدف "قاعدة فيكتوريا" التي تتمركز بها قوات أمريكية في بغداد
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس