لبى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، دعوة الغداء بنادي ضباط الشرطة بدبى التي اقيمت تكريما للمشاركين في مؤتمر المرونة العالمي المنعقد بإمارة دبي ويشارك فيه ما يزيد عن 150 من كبار الشخصيات وصناع القرار و500 خبير و35 متحدث من جميع انحاء العالم ،بحضوراللواء محمد حجازي مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون الأزمات والكوارث واللواء على عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بشرطة دبى ،ومامي ميزوتوري الممثلة الخاصة للامين العام للامم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث.


وأهدى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء درع محافظة جنوب سيناء للفريق عبد الله خليفه المري القائد العام لشرطه دبي تقديرا لجهوده الكبيره في إقامه هذا المنتدى العالمي المهم.

 
جاء ذلك على هامش مشاركة محافظ جنوب سيناء، في مؤتمر المرونة العالمي المنعقد بإمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة في الفتره من 5 الى 6 أكتوبر الجاري الذي تنظمه شرطة دبي بالتعاون مع مكتب الامم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القائد العام لشرطة دبي اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مؤتمر المرونة العالمي جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء

قال اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، إنه اعتمد كشوف المرشحين للحصول على المنح الدراسية بجامعة سيناء فرع القنطرة شرق، للطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة ممن تنطبق عليهم الشروط من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية هذا العام.

واضاف جلال في بيان، أن الترشيحات لمنح جامعة سيناء جرت وفقًا لعدد من الضوابط والشروط وكان من أهمها المجموع، مؤكدا استمرار دعم المحافظة لأبنائها المتفوقين من خلال توفير المنح الدراسية بشكل سنوي.

محافظ الإسماعيلية: ترشيح 44 طالبا وطالبة لمنح جامعة سيناء فرع القنطرة 

وقال محافظ الإسماعيلية إن 342 طالبا وطالبة، تقدموا للمنح الدراسية في جامعة سيناء بينهم 126 طالبا وطالبة لكلية الصيدلة و92 طالبا وطالبة لكلية طب أسنان و67 طالبا وطالبة لكلية العلاج الطبيعي و13 طالبا وطالبة لكلية الهندسة، و44 طالبا وطالبة لكلية تكنولوجيا المعلومات. 

وأشار إلى أن الترشيحات بالجامعة انتهت باختيار 44 طالبا وطالبة، منها 10 طلاب بكلية الهندسة، و7 طلاب بكلية العلاج الطبيعي، و9 طلاب بكلية طب أسنان، و9 طلاب بكلية الصيدلة، و9 طلاب بكلية تكنولوجيا المعلومات.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يكشف موعد الانتهاء من مشروع التجلي الأعظم (فيديو)
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • دول الجنوب العالمي تحذر من مخاطر تصاعد الأعمال العدائية المستمرة في أوكرانيا
  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • «إزري شمال إفريقيا»: حصد جنوب سيناء جائزة التميز العالمية يعكس جهودها وتطورها
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء