أسفرت قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، عن وقوع الوداد الرياضي في المجموعة الثانية، رفقة كلا من سيمبا التنزاني، وأسيك ميموزا الإيفواري، وغالاكسي البوتسواني.

وجاء الأهلي المصري حامل اللقب في المجموعة الرابعة، رفقة كلا من شباب بلوزداد الجزائري، ويانغ أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني، فيما ضمت المجموعة الثالثة، فرق الترجي الرياضي التونسي، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، والهلال السوداني، والنجم الساحلي التونسي.

وفيما يلي نتائج القرعة كاملة:

المجموعة الأولى: ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي – بيراميدز المصري – مازيمبي الكونغولي – نواذيبو الموريتاني

المجموعة الثانية: الوداد الرياضي – سيمبا التنزاني – أسيك ميموزا الإيفواري – غالاكسي البوتسواني

المجموعة الثالثة: الترجي الرياضي التونسي – بيترو أتلتيكو الأنغولي – الهلال السوداني- النجم الساحلي التونسي

المجموعة الرابعة: الهلال المصري – شباب بلوزداد الجزائري – يانغ أفريكانز التنزاني – ميدياما الغاني

وكان الوداد الرياضي قد حجز مقعدا له في دور المجموعات، عقب انتصاره على حافيا كوناكري الغيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، السبت الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد حدد موعد بداية ونهاية منافسة دوري أبطال إفريقيا، في الموسم المقبل، حيث ستنطلق المنافسات يوم 24 نونبر 2023، على أن تجرى آخر جولة في الثالث من مارس من السنة المقبلة 2024.

وأوضحت لجنة البرمجة، التابعة للكونفدرالية الإفريقية، أن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيجرى يوم 17 ماي 2024، على أن يلعب الإياب في 25 من الشهر والسنة ذاتها.

كلمات دلالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا دوری أبطال إفریقیا الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يلتقي مسئولي مجموعة ETI لبحث زيادة الحركة الوافدة إلى مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  شريف فتحي وزير السياحة والآثار، بمقر المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، اجتماعاً مع  Maja-Jennifer Koehl الرئيس التنفيذي لمجموعة ETI ومديرة إدارة المجموعة بألمانيا، والوفد المرافق لها، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من دول شرق أوروبا وألمانيا والنمسا خلال الفترة القادمة.

وتناول اللقاء استعراض حجم أعمال المجموعة في مصر، وما تشهده من زيادة، وما تقوم به من إقامة منشآت فندقية جديدة في مصر منها الفندق الذي تقيمه بمدينة مرسى علم وسيتم الانتهاء من بنائه قريباً، كما أنه من المقرر أن تقوم بافتتاح فندق جديد بالساحل الشمالي بطاقة فندقية 500 غرفة.

وأعرب مسئولو المجموعة عن رغبتهم لتوسيع حجم أعمالهم في مصر ولاسيما في ظل تزايد الطلب على المقصد السياحي المصري من الأسواق السياحية التي يعملون بها خلال الموسم السياحي الشتوى القادم، مؤكدين أهمية الترويج لمنتج السياحة الشاطئية بصورة أكبر ولاسيما بالسوق الألماني خلال هذه الفترة، كما أشاروا إلى توقعاتهم بأن يشهد الطلب على السياحة الثقافية في صعيد مصر زيادة بداية من الموسم السياحي الشتوي القادم.

جدير بالذكر أن مجموعة Express Travel International (ETI) هى منظم رحلات تعمل في العديد من الأسواق السياحية من بينها دول شرق أوروبا والنمسا وألمانيا.

وحضر الاجتماع من وزارة السياحة والآثار يمنى البحار نائب الوزير، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وأحمد نبيل معاون الوزير للطيران والمتابعة.

كما حضر من مجموعة ETI  تامر مرزوق رئيس التعاون التسويقي والشراكات الاستراتيجية والشئون العامة بالمجموعة، وMartin Hafner مدير إدارة المجموعة بالنمسا وشرق أوروبا.

مقالات مشابهة

  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • مصدر لـ «الفجر الرياضي»: نادي السكة الحديد يقترب من إنشاء شركة كرة تحمل اسم جديد
  • وزير السياحة يلتقي مسئولي مجموعة ETI لبحث زيادة الحركة الوافدة إلى مصر
  • مسؤول لرويترز: خفر السواحل التونسي ينتشل جثث 13 مهاجرا إفريقيا
  • وزير السياحة يبحث مع مسئولو مجموعة ETI زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر
  • اتحاد كرة القدم يحدد موعد قرعة كأس الملك السعودي 2025 والفرق المتأهلة
  • سؤال المكان وقلق الذات في مجموعة «الرجل النائم إلى جوارك»
  • بمشاركة دهوك.. دوري أبطال الاندية الخليجية يعتمد التصنيف الدولي