توافد عدد من المواطنين على الشهر العقاري بمدينة المنصورة، اليوم الجمعة، لتأييد المرشح الرئاسي المحتمل المهندس حازم عمر، كما هتف العديد من الأهالي باسمه أمام مكتب التوثيق.

تحرير توكيلات للمرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر

وقال الدكتور شريف المزاحي، أمين العمل الجماهيري الشعب الجمهوري بالدقهلية، اجتمعنا بداية من الساعة التاسعة صباحا مع المؤيدين للمرشح الرئاسي المحتمل المهندس حازم عمر، وقمنا بتحرير توكيلات في المكتب العقاري تأييدا للمهندس حازم عمر، مضيفا «مصر تعيش فترة ديمقراطية، وكل المرشحين الذين يعرضون أنفسهم في الفترة الحالية لديهم مطلق الحرية في عمل التوكيلات والظهور بصورة واضحة في الحياة السياسية، ورأينا هذا الشيء بأنفسنا كان هناك تسهيلات واضحة جدا من كل الجهات الموجودة، ونتمنى في الانتخابات الرئاسية المقبلة ترشح الأفضل لمصر دائما لأن مصر فوق الجميع».

عرس ديمقراطي كبير في مصر 

وأضاف الدكتور محمد حسن، أستاذ الآثار المصرية وريادة الأعمال وأمين شباب حزب الشعب الجمهوري بالدقهلية، نحن نعيش عرسا ديمقراطيا كبيرا جدا، وجئنا اليوم في منتهى الحرية واستطعنا عمل التوكيلات، وكان هناك سهولة كبيرة في الإجراءات، والأمن كان متعاونا معنا لأقصى درجة، وكان معنا حشد كبير من مؤيدي المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر، وتمكنا من أداء التوكيلات بكل سهولة ويسر، وهذا دليل كبير على مدى الديمقراطية وتعدد الآراء الموجود في مصر، لأن مصر فعلا تخطو خطى ثابتة باتجاه الديمقراطية وحرية الرأي وحرية التعبير، وهو ما رأيناه ونشهد به، رأينا كل مرشحي الرئاسة لهم مؤيدين على أرض الواقع وقاموا بعمل التوكيلات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسي حازم عمر حازم عمر محافظة الدقهلية الرئاسی المحتمل حازم عمر

إقرأ أيضاً:

الكوني: الرئاسي جسم ضعيف ونعاني من الانقسام بين المؤسسات الليبية

الوطن|متابعات

صرّح عضو المجلس الرئاسي، موسى الكوني خلال تصريحات متلفزة ، أن المجلس الرئاسي يُعامل كرؤساء في الخارج، لكن داخل ليبيا يتم تهميشه من قبل المؤسسات الليبية، مما أدى إلى إضعافه. وأكد أن المجلس الرئاسي يعاني من قيود شديدة في اختصاصاته، مشابهة للرئاسة الألمانية والإيطالية التي تملك صلاحيات محدودة.

وأشار الكوني إلى أن ليبيا تعيش حالة انقسام حقيقي، مع وجود دولتين فعليًا، حتى ؤ يعاني من الانقسام رغم محاولات الاتفاق، وأوضح أن المجلس الرئاسي لجأ إلى ممارسة صلاحياته كقائد أعلى بسبب هذه الحالة من التشظي التي تعاني منها البلاد، مشيرًا إلى عدم امتلاك المجلس القوة الكافية لاتخاذ قرارات فعالة، مثل إعلان الطوارئ، بسبب عدم توحيد الجيش ووجود رئيس أركان غير متواجد بالكامل في كل المناطق.

وأضاف أن إعلان الطوارئ قد يكون السبيل لإنقاذ الدولة، مذكرًا باستخدام الحكومة السابقة لهذا الإعلان للصرف من الميزانية واتخاذ قرارات مثل تغيير محافظ مصرف ليبيا المركزي، وأكد أن المجلس الرئاسي حاول تهدئة الأوضاع وتعزيز التماسك داخل المؤسسة العسكرية، معترفًا بوجود تقصير في بعض الجوانب.

الوسومالجيش المؤسسات الليبية المجلس الرئاسي ليبيا موسى الكوني

مقالات مشابهة

  • الرئاسي يُشيد باهتمام فرنسا بالملف السياسي الليبي
  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • نائب الأمين العام لحزب الله: إسرائيل تعيش وهم تحقيق الأهداف عبر جرائمها
  • أبوعرقوب: دور الرئاسي في مفاوضات أزمة المصرف المركزي انتهى
  • الكوني: الرئاسي جسم ضعيف ونعاني من الانقسام بين المؤسسات الليبية
  • من هو نعيم قاسم المرشح المحتمل لقيادة حزب الله خلفًا لـ نصر الله؟
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…تعرف على المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • باكستان تتوعد بـ”رد حازم على أي عدوان هندي”