السعودية – وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، رسالة تهنئة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى 50 للانتصار في حرب أكتوبر.

وأعرب العاهل السعودي، ولي عهده عن “أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للسيسي، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق اطراد التقدم والازدهار” بذكرى يوم العبور.

وتحتفل مصر بالانتصار في حرب أكتوبر أو حرب العاشر من رمضان كما تعرف في مصر أو حرب تشرين التحريرية كما تعرف في سوريا أو حرب يوم الغفران في إسرائيل في يوم السادس من أكتوبر من كل عام، وهي الحرب التي شنتها كل من مصر وسوريا في وقت واحد على إسرائيل عام 1973.

المصدر: وكالة الأنباء السعودية

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيق، اطراد التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين 5 يوليو 2024 - 1:45 مساءً مؤتمر صحفي للمشاركين في بطولة رابطة المقاتلين المحترفين بالرياض 5 يوليو 2024 - 1:21 مساءً

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 يوليو 2024 - 1:55 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 يوليو 2024 - 11:49 صباحًاأمطار متوسطة على منطقة نجران أبرز المواد5 يوليو 2024 - 11:48 صباحًااستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين أبرز المواد5 يوليو 2024 - 11:47 صباحًاأكثر من 15 ألف مستفيد من برامج “هداية” بالخبر في يونيو الماضي أبرز المواد5 يوليو 2024 - 11:24 صباحًاالدكتور عبدالله الربيعة يلتقي وزير الصحة الفلسطيني أبرز المواد5 يوليو 2024 - 11:22 صباحًااستشهاد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين5 يوليو 2024 - 11:49 صباحًاأمطار متوسطة على منطقة نجران5 يوليو 2024 - 11:48 صباحًااستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين5 يوليو 2024 - 11:47 صباحًاأكثر من 15 ألف مستفيد من برامج “هداية” بالخبر في يونيو الماضي5 يوليو 2024 - 11:24 صباحًاالدكتور عبدالله الربيعة يلتقي وزير الصحة الفلسطيني5 يوليو 2024 - 11:22 صباحًااستشهاد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • والدة أحد مستفيدي مبادرة «سمع»: الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي
  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين
  • اجتماع في جدة بين محمد بن سلمان وسيناتور أمريكي.. ووزير خارجية السعودية يتلقى اتصالا من بلينكن
  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • ولي العهد السعودي وبوكر يستعرضان العلاقات السعودية الأميركية
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل الساكت
  • ايران تعلن عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي الى طهران