تعمل إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، على مواصلة رصد العديد من الصفقات الأجنبية القوية، لتدعيم صفوف الفريق بعد التعاقد مع أكثر من صفقة عالمية في مقدمتها بنزيما وكانتي، وفابينيو وجوتا.

وتأتي تلك الخطوة، ضمن المخطط السعودي لتطوير ملف كرة القدم، عن طريق استقطاب لاعبين كبار من داخل أوروبا.

- نجم ريال مدريد على رادار الاتحاد

وتخطط الإدارة المدريدية في الوقت الحالي، للاستغناء عن بعض الاعبين الذين لم يتمكنوا من حجز مقعدا في تشكيل أنشيلوتي، لبيعهم وضم صفقات شابة جديدة.

بعد بيع مؤمن وكهربا وعاشور للأهلي.. سليمان يكشف "الخائن" داخل الزمالك ويفضح مخطط سرقة فتوح تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي.. كتيبة نارية من البداية

وذكر الصحفي بيبي أسترادا، عبر برنامج  (الشيرنجيتو):" أن المدافع ناتشو قد يكون قريبا من الرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال سوق الأنتقالات الشتوية، بنزيما يحاول إقناعه بالذهاب إلى الاتحاد السعودي".

على جانب آخر، تستعد كتيبة العميد لخوض مباراة نارية في ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين 2023\2024، بعد فشله في تحقيق الفوز بالجولة الماضية أمام الفيحاء بالتعادل السلبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الاتحاد الدوري السعودي الدوري الاسباني ناتشو

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

يسعى نادي ريال مدريد إلى تعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويهتم بالتعاقد مع مدافع آرسنال الإنجليزي ويليام ساليبا. تأتي هذه الخطوة بعد رحيل قائد الفريق ناتشو إلى نادي القادسية السعودي في صفقة انتقال حر.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان على ساليبا

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن ساليبا يتصدر قائمة المرشحين لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي. يشير التقرير أيضًا إلى أن نادي آرسنال قد يضطر إلى بيع ساليبا نظرًا لاهتمام الأندية الأوروبية الأخرى به.

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا

من جهته، يعبر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن رغبته في ضم ساليبا بهدف تعزيز صفوف الفريق الفرنسي في الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن عقد ويليام ساليبا مع آرسنال يمتد حتى صيف عام 2027، ولعب اللاعب 50 مباراة مع الفريق في الموسم الماضي 2023/2024 في جميع المسابقات، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة