بوابة الوفد:
2024-06-30@14:24:13 GMT

نادر السيد مديرا فنيا لـ النجوم

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

استقر نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة  على التعاقد مع نادر السيد لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق خلفا لسعيد عبدالعزيز الذي رحل عن تدريب الفريق.

يقود نادر السيد الفريق بداية من الجولة الثالثة أمام فريق القناة علي استاد بنى سويف .

وكان سعيد عبد العزيز المدير الفني للنادي استقال من تدريب الفريق، عقب خساره الفريق بثنائية أمام نادي أسوان، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري المحترفين.

وتعاقد نادي النجوم مع سعيد عبد العزيز لتولي تدريب الفريق بدورى المحترفين بالموسم الجديد والتى جاءت نتائجه من الفريق تعادلا سلبيا أمام فريق مكادي بالجولة الأولي، وتلقي الخساره من فريق أسوان بثانئية ضمن منافسات الجولة الثانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعاقد مع نادر السيد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا

نشر نادي النجوم لكرة القدم بيانًا رسميًا  ضد اتحاد الكرة بسبب تعنته في تسليمه قرار إثبات حقه في المطالبة بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

النجوم يصدر بيانًا رسميًا ضد اتحاد الكرة

وجاء بيان نادي النجوم ضد اتحاد الكرة كالتالي: "فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع اتحاد الكرة المصري عن تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وماطل اتحاد الكرة في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الثامنة مساء أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مُسبق من  اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار إلى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي ناد مدين لناد آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل النادي من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

مقالات مشابهة

  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري