الأسبوع:
2024-07-01@16:13:21 GMT

الأهلي يستقر على قائمة دوري السوبر الإفريقي «خاص»

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

الأهلي يستقر على قائمة دوري السوبر الإفريقي «خاص»

استقر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على القائمة التي ستخوض منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي، في نسختها الأولى.

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل النادي الأهلي على الأسماء التي استقر عليها المدرب السويسري مارسيل كولر، والتي ستخوض مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

قائمة الأهلي في دوري السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء

خط الدفاع: أكرم توفيق - كريم فؤاد - خالد عبد الفتاح - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمود متولي - علي معلول - كريم الدبيس - أحمد نبيل كوكا

خط الوسط: اليو ديانج - عمرو السولية - إمام عاشور - مروان عطية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمد الضاوي كريستو - رضا سليم - كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - صلاح محسن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي في دوري السوبر الإفريقي النادي الأهلي دوري السوبر الإفريقي قائمة الأهلي قائمة الأهلي في دوري السوبر الإفريقي كولر مارسيل كولر دوری السوبر

إقرأ أيضاً:

علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم

شاركت  الفنانة علا رشدي جمهورها طريقة عمل الأيس كريم  ، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، 


نشرت علا رشدي مقطع فيديو توضح فيه الخطوات، وعلقت على الفيديو  قائلة: "خطوات عمل الايس كريم في ٣ خطوات"


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصومات احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري