عاد المدافع "مات هوملز" إلى المنتخب الألماني لكرة القدم في التشكيلة الأولى التي يعلنها المدرب يوليان ناجلسمان اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة أمريكا والمكسيك وديا في وقت لاحق هذا الشهر.

وتولى ناجلسمان المسؤولية الشهر الماضي خلفا لهانز فليك الذي أقيل بعد الخسارة 4-1 على ملعبه أمام اليابان في مواجهة ودية، والتي جاءت بعد أشهر من أداء متواضع لبطل العالم أربع مرات.

ويعود هوملز مدافع بروسيا دورتموند، الذي ساعد ألمانيا في الفوز بكأس العالم 2014، إلى التشكيلة للمرة الأولى منذ أن لعب أساسيا في خسارة ألمانيا أمام إنجلترا في دور الستة عشر ببطولة أوروبا في 2021.

واحتفظ توماس مولر لاعب وسط بايرن ميونخ بمكانه في التشكيلة التي عاد إليها في مباراتي اليابان وفرنسا الشهر الماضي.

واستدعى ناجلسمان روبرت أندريتش لاعب باير ليفركوزن وكيفن بهرنز لاعب أونيون برلين وكريس فيهريتش لاعب شتوتجارت للمرة الأولى.

وتواجه ألمانيا منتخب أمريكا في 14 أكتوبر الجاري قبل مواجهة المكسيك في 17 من نفس الشهر استعدادا لبطولة أوروبا التي تستضيفها العام المقبل.

وضمت تشكيلة ألمانيا الجديدة:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة) وكيفن تراب (إينتراخت فرانكفورت) وبرنارد لينو (فولهام) وأوليفر باومان (هوفنهايم).

الدفاع: أنطونيو روديغر (ريال مدريد) ومالك تياف (ميلان) ويوناثان تاه (باير ليفركوزن) وماتس هوملز (بروسيا دورتموند) ونيكلاس زوله (بروسيا دورتموند) وديفيد راوم (رازن بال شبورت لايبزيغ) وروبن جوسينز (أونيون برلين).

الوسط: يوزوا كيميش (بايرن ميونخ) وليون غوريتسكا (بايرن ميونخ) وفلوريان فريتس (باير ليفركوزن) وجمال موسيالا (بايرن ميونخ) وباسكال غروس (برايتون) ويوناس هوفمان (باير ليفركوزن) وليروي ساني (بايرن ميونخ) وإيلكاي غندوغان (برشلونة) وروبرت أندريتش (باير ليفركوزن) وكريس فيهريتش (شتوتغارت).

الهجوم: كاي هافرتز (أرسنال) ونيكلاس فولكروغ (بروسيا دورتموند) وتوماس مولر (بايرن ميونخ) وكيفن بهرنز (يونيون برلين).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بروسیا دورتموند بایر لیفرکوزن بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تقدم تسهيلات للأتراك لحضور مباراة هولندا

أنقرة (زمان التركية) – أعلنت منصة البعثات الخارجية الألمانية في تركيا، أن ألمانيا ستقدم تسهيلات للحصول على تأشيرة الدخول للأتراك لحضور مباراة ربع النهائي بين هولندا وتركيا في الأولمبياد في برلين في 6 يوليو.

وتأتي الخطوة بسبب شكوى المواطنين الأتراك من عدم القدرة على مشاهدة مباريات يورو 2024، بسبب صعوبات في الحصول على التأشيرات.

وأعلنت المنصة أنها أطلقت تطبيقاً لإنهاء إجراءات الحصول على التأشيرة للمشجعين الذين لديهم تذاكر لمباراة هولندا وتركيا، في ربع النهائي التي ستقام على ملعب برلين الأولمبي في 6 يوليو. وجاء بيان المنصة على النحو التالي:

وقالت في بيان “نظرًا لتأهل المنتخب الوطني التركي لكرة القدم لمباراة ربع النهائي من بطولة أوروبا لكرة القدم التي ستقام في برلين بتاريخ 06.07.2024، تطلق الممثليات الخارجية الثلاث لألمانيا في تركيا طلب تأشيرة دخول للمشجعين الذين لديهم تذاكر لهذه المباراة.

ويمكن للراغبين في الحصول على تأشيرة بدون موعد يومي الأربعاء والخميس الموافقين 3 و4 يوليو 2024، بين الساعة 09.00 صباحاً و14.00 ظهراً، وذلك بتقديم جميع مستندات الطلب المطلوبة عادةً (التأشيرة السياحية، انظر مذكرة المعلومات رقم 06 مذكرة المعلومات / Infoblatt 06 – تأشيرة لأغراض سياحية / Visum für touristische Reisen – Auswärtiges Amt (diplo.de)) وإثبات تذكرة المباراة بالكامل. يجب تقديم الطلبات فقط في مراكز قبول التأشيرات التابعة لـ iDATA في أنقرة وإسطنبول وإزمير ولا يلزم الحصول على موعد مسبق.

إذا تم استيفاء جميع المتطلبات، فمن المتوقع أن يتم إصدار التأشيرة في 05 يوليو على أقصى تقدير. نظراً لقصر فترة الإشعار، فإن هذا الإجراء المعجل لن ينطبق إلا على عدد محدود جداً من المشجعين المتقدمين للحصول على التأشيرة في تركيا.

 

Tags: ألمانياأنقرةاسطنبولتركيايورو2024

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • ألمانيا تقدم تسهيلات للأتراك لحضور مباراة هولندا
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ