أعلنت الجالية المصرية بفرنسا عن تنظيم وقفة احتفالية بالعاصمة الفرنسية باريس، أمام المعلم الأبرز في المدنية وهو برج إيفل، الأحد المقبل 8 أكتوبر، لإعلان تأييد ودعم المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وكذلك الاحتفال باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر العظيم.

زيان: خاطبنا الجهات الفرنسية للحصول على التصاريح اللازمة

من جهته قال محمد زيان، المسؤول الإعلامي لجمعية شباب مصر بفرنسا: «خاطبنا الجهات الفرنسية المختصة للحصول على التصاريح اللازمة بتنظيم وقفة للاحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر العظيم، وإعلان تأييد المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي ستعقد ديسمبر المقبل».

دعوة شباب الجالية المصرية بفرنسا للمشاركة

وأضاف زيان في بيان: «أطلقت شباب الجالية المصرية بفرنسا دعوة على صفحات التواصل الاجتماعي لعموم الجالية المصرية بالتواجد والحضور للاحتفال بالنصر وتأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي».

وأشار إلى أن نص الدعوة كان كالتالي: «إلى أبناء الجالية المصرية بفرنسا إلى كل الوطنيين والمخلصين لوطنهم الحبيب، ندعوكم للاحتفالية بنصر السادس من أكتوبر وتأييد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وستقام وقفة الاحتفال الأحد من الساعة 18:00 حتى الساعة 20:00، في Place de Trocadéro ميدان تروكاديرو، وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر». 

الجالية المصرية بفرنسا حريصة على المشاركة في الأحداث الوطنية

يأتي ذلك في ظل اهتمام أبناء الجالية المصرية بفرنسا بما يجري في مصر من انتخابات رئاسية قادمة وتفاعلهم معها، بالتزامن مع الذكرى الخمسين لانتصار أكتوبر المجيد، إذ يحرص أبناء الجالية المصرية بفرنسا على مشاركة وطنهم في جميع أحداثه والوقوف بجوارها في كل مناسباتها.

أبو زيد: حررت توكيلا لـ«السيسي» دعما لمسيرة التقدم والاستقرار التي تشهدها مصر

وكان سامح أبوزيد، رئيس جمعية شباب مصر بفرنسا، حرر توكيلا بالقنصلية المصرية العامة بالعاصمة الفرنسية باريس، لتأييد المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي فيي انتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال أبوزيد، إنه حرر توكيلا في القنصلية المصرية بباريس لإعلان دعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة التي تنعقد في شهر ديسمبر المقبل، دعما لمسيرة التقدم والاستقرار التي تشهدها مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجالية المصرية بفرنسا فرنسا برج إيفل الانتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسی السید عبدالفتاح السیسی السیسی فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

«المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش

هنأ اتحاد شباب المصريين بالخارج، برئاسة الدكتور محمود حسين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

وقال رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، في بيان، اليوم الأحد، إن القيادة السياسية قدمت للمصريين بالخارج ما لم يقدمه أي رئيس آخر، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على الجهود المبذولة من الدولة المصرية للتيسير على المصريين بالخارج وربطهم بالوطن.

إنجازات ملموسة على أرض الواقع في ملف المصريين بالخارج

وأكد مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين بالخارج، أنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقاليد الحكم، شهدنا إنجازات ملموسة على أرض الواقع في ملف المصريين بالخارج، ونفذت الحكومة عددا من المبادرات، منها إحياء الجذور المصرية اليونانية القبرصية، وميكنة وتطوير الخدمات المقدمة للمصريين بالخارج، بالإضافة إلى عدد من المبادرات التي ساهمت في تقوية علاقة المصريين بالخارج بالوطن وإعادتهم مرة أخرى لأحضان الوطن بعد سنوات من الفرقة والتهميش.

وأكد أن القيادة السياسية وجهت بعدة مبادرات أخرى نفذتها وزارة الهجرة بالتنسيق مع مؤسسات الدولة؛ لتعزيز وتشجيع وزيادة التحويلات الدولارية للمصريين بالخارج، تمثلت في: مبادرة التيسيرات الجمركية لسيارات المصريين بالخارج، طرح الشهادات الدولارية ذات العائد المرتفع 7% و9%.

 

مقالات مشابهة

  • ما الذي ستحمله الانتخابات التشريعية بفرنسا للجزائر؟
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يكرم منتخب الجالية المصرية في موندياليتو روما 2024
  • مسؤول الجالية المصرية بالمدينة المنورة يتقدم بالشكر للقنصلية بجدة والسلطات السعودية
  • كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو)
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو