تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق فعاليات أحداث مباراة النصر ضد أبها ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

كاسترو يستقر على عودة ثلاثي النصر قبل مواجهة أبها

واستقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عودة الثلاثي الأجنبي، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أليكس تيليس والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، إلى التشكيلة الأساسية في مواجهة أبها الليلة.

وكان كاسترو، قد قرر استبعادهم من المباراة الماضية لإراحة ماني، وإصابة تيليس وأوتافيو قبل المباراة الآسيوية أمام فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي.

ويفاضل كاسترو، بين الثنائي عبد الله الخيبري والفرنسي سيكو فوفانا للدفع بأحدهما في خط الوسط خلال المباراة، فيما اختار الأجانب الثمانية للدخول بهم في القائمة الأساسية.

موعد مباراة النصر ضد أبها في الدوري السعودي

ويلتقي النصر مع أبها، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري السعودي

ويتواجد فريق النصر، في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، برصيد 18 نقطة، بينما يحتل فريق أبها المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن موقف النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة في أولمبياد باريس، مع منتخب مصر الأولمبي.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" الجميع منشغل ببطولة الدوري المصري الممتاز والأزمات بين الأندية، ولا أحد ينظر إلى مصير المنتخب الأولمبي".

وتابع:" من الأفضل الانشغال بمنتخب مصر الأولمبي، عن الحديث عن مباراة الأهلي والزمالك".

وأشار:" منتخب مصر الأولمبي سيبدأ مشواره في بطولة أولمبياد باريس، يوم 14 يوليو المقبل أمام نظيره منتخب جمهورية الدومنيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 يوليو، على أن يواجه المنتخب الإسباني في 30 يوليو".

المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة

واستكمل:" طرابزون سبور أعلن رفضه مشاركة محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، على الرغم من رغبته في اللعب بالبطولة، وذلك بسبب حاجة اللاعب للمشاركة مع الفريق في بطولة الدوري الأوروبي".

موقف صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس

كما قال كريم رمزي:" سيكون هناك صعوبة كبيرة، في انضمام محمد صلاح إلى منتخب مصر الأولمبي للمشاركة ببطولة أولمبياد باريس، لأن نادي ليفربول سيرفض ذلك بالإضافة إلى المدير الفني الجديد".

واختتم:" ميكالي يرغب بشدة في ضم مصطفى محمد للمشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي، ولكن اللاعب يعاني من إصابة في الركبة، وقد لا يتمكن من الانضمام إلى معسكر الفراعنة ".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  • جيسوس يوافق على رحيل نجم مفاجأة من الهلال السعودي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • مفاجأة.. الزمالك يعلن الانسحاب من مواجهة الأهلي في الديربي
  • هل قرر الزمالك بيع "المشاغب"؟.. مفاجأة كبرى داخل القلعة البيضاء
  • أداء تنافسي عال في دوري الهواة بالأندية
  • مواجهة من العيار الثقيل في أمم أوروبا الليلة
  • مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوي من الانتقال إلى الدوري السعودي.. وسر مكالمة الخطيب