أشاد النجم كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، بفوز الملف الثلاثي (المغربي الإسباني البرتغالي) بشرف استضافة كأس العالم لسنة 2030.

وصفق النجم البرتغالي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” لفوز الملف الثلاثي، مردفا تدوينته ببلاغ لصفحة منتخب بلاه تتحدث عن تنظيم “المونديال”.

وجاء في تدوينة المنتخب البرتغالي التي شاركها كريستيانو مع متابعيه: “معا سنبني أفضل عالم على الإطلاق، إسبانيا والمغرب والبرتغال ستستضيف أكبر مسابقة رياضية في العالم”.



ويتطلع نجم النصر السعودي إلى رهان جديد خلال كأس العالم 2030، وذلك بالمشاركة مع البرتغال في هذا “المونديال”.

وكان الملك محمد السادس قد استبق إعلان “الفيفا” ليزف هذا الخبر السعيد إلى الشعب المغربي، حيث أشار بلاغ للديوان الملكي إلى أن “قرار اعتماد ملف المغرب – إسبانيا – البرتغال كترشيح وحيد لاستضافة كأس العالم لكرة القدم يمثل إشادة واعترافا بالمكانة الخاصة التي يحظى بها المغرب بين الأمم الكبرى”.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو المغربي البرتغالي كأس العالم المغرب كأس العالم رونالدو البرتغال كرة القدم رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)

بلغ منتخب البرتغال الدور ربع النهائي لكاس أمم أوروبا 2024، بشق الأنفس على حساب نظيره السلوفيني، بفوزه عليه بركلات الترجيح (3-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الاثنين، في ألمانيا.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وأهدر النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في نهائية الشوط الإضافي الأول، على ملعب " دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

إقرأ المزيد البرتغال وسلوفينيا بعد قليل ضمن "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة

ولكن "صاروخ ماديرا" تمكن من تسجيل الهدف الأول لبلاده من الركلة الترجيحية الأولى، ليضح حجر الأساس للفوز، وتكفل كل من زميليه برونو فرنانديز وبرناردو سيلفا بتسجيل الهدفين الأخرين.

وتألق حارس المنتخب البرتغالي ديوغو كوستا بتصديه لجميع الركلات الترجيحية الثلاث الأولى، ليقود بلاده إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية المرموقة.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدا في الدور ربع النهائي لـ"يورو 2024"، مع منتخب فرنسا الذي تغلب بدوره على نظيره البلجيكي بهدف وحيد، عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الاثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدينة دوسلدورف.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو
  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • رئيس الحكومة الإسبانية الأسبق لـRue20: لا يمكن فهم تاريخ إسبانيا دون المغرب ومونديال 2030 فرصة للسلام
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد