أكد الدكتور عصام الكومي مدير مديرية الطب البيطري بالوادي الجديد، على تكثيف الحملات الرقابية والزيارات للأسواق للتأكد من صلاحية وسلامة كافة المنتجات الغذائية.

وقال إن لجنة مكونة من الدكتور عمرو محمود عطية مدير إدارة المسالخ والتفتيش، والدكتور عمرو إبراهيم محمد رئيس إدارة التفتيش، أطلقت حملة مسح وتفتيش للأسواق بمدينة الخارجة، بالتعاون مع قوة من إدارة مباحث التموين.

وأضاف أن الحملة أسفرت عن ضبط أكياس دجاج بانير منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وكمية من الرنجة مجهولة المصدر ولا توجد بيانات مسجلة عنها وغير صالحة للاستهلاك الآدمي. وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمراجعته واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي سياق متصل أعلن الكومي استمرار أعمال تطعيم الأغنام والماعز في إطار حملة التطعيم الوطنية ضد طاعون المجترات الصغيرة، بالإضافة إلى تنفيذ حملات توجيهية وندوات لمربي الثروة الحيوانية في عدة قرى لضمان الاستجابة وتطعيم الأغنام. والماعز ضد طاعون المجترات الصغيرة، بالإضافة إلى حماية الماشية من الأمراض والأوبئة والحفاظ على صونها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد نائب محافظ الوادي الجديد رئيس الوحدة المحلية رئيس حي الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية

افتتح الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، فعاليات البرنامج التدريبي لصيانة الاجهزة العلمية و الذي تنظمه وحدة المعامل و الاجهزة العلمية بالجامعة بالتعاون مع مركز التطوير الوظيفي خلال الفترة من 7 الى 9 يوليو 2024 .

بحضور الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة و المهندس محمد الجندي خبير صيانة الاجهزة العلمية والدكتور حسن احمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية والدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة.

وأبرز رئيس الجامعة اهمية برامج بناء قدرات العاملين بالجامعة في تطوير المهارات و تنمية المعارف مشيدا بالتعاون المثمر بين وحدة الاجهزة العلمية ومركز التطوير الوظيفي في الاعداد لهذا البرنامج الهام حيث تعد الاجهزة العلمية والطبية من اهم مقومات العمل بكليات الجامعة و المستشفيات الجامعية، مشيرا الى اهمية الادارة الاحترافية للأجهزة لتحقيق الاستفادة القصوى .

 ووجه رئيس الجامعة الشكر للمهندس محمد الجندي على تعاونه مع الجامعة في تطوير منظومة صيانة الاجهزة العلمية والطبية 

وتحدث الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة عن اهمية التدريب في تعزيز الحصيلة المعرفية للمتدربين واستدامة تقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية.

 واكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة الاثر الايجابي للبرامج التدريبية التي نظمتها الجامعة مؤخرا في ادارة دولاب العمل.

 واشاد بدعم رئيس الجامعة لمنظومة التدريب واتمتة الخدمات حيث تم اطلاق النسخة التجريبية من التطبيق الإلكتروني لصيانة الاجهزة العلمية.

 ووجه المهندس محمد الجندي الشكر لرئيس الجامعة على اهتمامه بتطوير منظومة الاجهزة الطبية بالجامعة وحجم الانجاز الذي تحقق مؤخرا بصيانة وتشغيل العديد من الاجهزة العلمية والطبية بالمستشفيات الجامعية و الكليات ودعم رئيس الجامعة لإنشاء مركز صيانة للأجهزة العلمية بالجامعة . 

 

واشار الدكتور حسن احمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية بالجامعة انه يشارك بالبرنامج التدريبي مجموعة متنوعة من منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والفنيين بالكليات و المستشفيات الجامعة

السجل المهاري:
 

وفي وقت سابق، قال الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، إنه سيتم تفعيل السجل المهاري لطلاب الجامعة بداية من سبتمبر القادم.

وأوضح رئيس الجامعة، يهدف إلى بناء سجل مهاري إلكتروني لطلاب جامعة جنوب الوادي، بحيث يستطيع الطالب أن يسجل عليه جميع الانجازات والتدريبات والأنشطة غير الأكاديمية التي شارك فيها والجوائز التي حصل عليها أثناء دراسته بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • ضبط زيوت طعام مجهولة المصدر بمطعم فلافل في الفيوم
  • ضبط دقيق مدعم وسجائر في حملة تموينية بالفيوم
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث التعاون مع جامعة جنوب الوادي
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق بالفيوم
  • أستاذ هندسة بترول: التشكيل الوزاري الجديد به كفاءات يمكنها إدارة ملف إدارة الكهرباء