الأسبوع:
2024-09-18@23:13:22 GMT

«مصر للطيران» تحتفل بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

«مصر للطيران» تحتفل بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر

احتفلت شركة مصر للطيران الناقل الوطنى، اليوم الجمعة، مع عملائها المسافرين في مطار القاهرة الدولي، باليوبيل الذهبي لذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وقام فريق من مصر للطيران، بتقديم شيكولاتة تحمل علم مصر للركاب بصالة السفر، وفي استراحات الخدمة المميزة، احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية مع المسافرين.

احتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبراحتفال مصر للطيران بحرب أكتوبر

وفي بيان لها بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر، ثمنت مصر للطيران الناقل الوطني، دور قواتنا المسلحة الباسلة في صون وحماية مقدرات شعب مصر العظيم، فضلا عن تضحياتهم الجليلة من أجل رفعة هذا الوطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مطار القاهرة الدولي ذكرى نصر أكتوبر ذكري نصر أكتوبر

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة

هنأ صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالذكرى الـ50 لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة.
وقال صاحب السمو حاكم أم القيوين: "نحتفي جميعاً اليوم بقائد ملهم وضع بفكره الاستباقي وعطائه اللامحدود أسس إمارة الفجيرة، التي شهدت في عهد سموه نهضة شاملة ومتكاملة، وتمكنت الفجيرة من حجز مكانتها في المدن الاستثمارية، ودفع عجلة النمو الاقتصادي".
وأشار سموه إلى أنه منذ تولي صاحب السمو حاكم الفجيرة مقاليد الحكم في الثامن عشر من سبتمبر من العام 1974، وهو يضع نُصْبَ عينيه النهوض بالمرافق وتطوير الخدمات الحكومية، وتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين والمقيمين، بما يكفل تحقيق المعيشة الآمنة والمستقرة لكل أبناء الإمارة ومن يعيش على أرضها.
وتوجه صاحب السمو حاكم أم القيوين بالدعاء إلى الله العلي القدير، أن يحفظ صاحب السمو حاكم الفجيرة أعواماً مديدة، ليكمل مسيرة التنمية الشاملة والتطوير والتحسين المستمرين.

أخبار ذات صلة بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول “التعاون”
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • «الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا
  • قصف متبادل بين حزب الله وإسرائيل وكلمة مرتقبة لنصر الله
  • معلومات خطيرة عن هوية بعض مصابي تفجيرات البيجر.. أبناء مسئولين ومرافقين لنصر الله
  • لجان المقاومة: مجزرة البريج تأكيد على مضي الاحتلال بحرب الإبادة
  • لجان المقاومة: مجزرة البريج تأكيد على مضي حكومة الاحتلال بحرب الإبادة
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"
  • تطورات جديدة.. ما علاقة المتهم بمحاولة اغتيال ترامب بحرب أوكرانيا؟