شاركت النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج في حفل الملحقية العسكرية والاحتفال بالعام الـ50 لانتصارات أكتوبر بمقر السفارة المصرية بالإمارات العربية المتحدة.

وجاء ذلك بدعوة من العقيد حسام البحقيري الملحق العسكري، وبحضور السفير شريف عيسي سفير  جمهورية مصر العربية في الإمارات، والمستشار العمالي بالسفارة المصرية، وكوكبة من سيدات المجتمع المصريات والفنانة بشري.

وتقدمت النائبة غادة عجمي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وجميع قيادات وضباط القوات المسلحة وضباط الصف والجنود، بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصار 6 أكتوبر المجيد.

غادة عجمي: نصر أكتوبر سيظل مصدرا للفخر

وأضافت النائبة غادة عجمي، أن نصر أكتوبر المجيد سيظل مصدر فخر واعتزاز لكل مصري، حيث سجلت القوات المسلحة المصرية ملحمة وطنية ستظل محفورة بحروف من نور في التاريخ الوطني.

الجمهورية الجديدة في مصر

وأكدت «عجمي»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، دشن الجمهورية الجديدة، وأصبحت هذه الجمهورية حقيقة مُطلقة لا جدال فيها وواقعًا ملموسًا، ومصر حققت العديد من الإنجازات هما الاستقرار والتنمية، ومصطلح الجمهورية الجديدة فى مصر له دلالته للتعبير عن دخولها مرحلة جديدة من تاريخها، نجحت فيها فى تحويل التحديات إلى فرص تنموية واعدة وحققت إنجازات في كافة القطاعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أكتوبر نصر أكتوبر أكتوبر المجيد ذكرى أكتوبر 6 أكتوبر النواب المصريين بالخارج النائبة غادة عجمی

إقرأ أيضاً:

«إيلات».. قريبًا على شاشة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر

أعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاج الفيلم الوثائقي «إيلات»، وعرضه على شاشة «الوثائقية» قريبًا؛ احتفاءً بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

يوثق الفيلم تفاصيل إغراق المدمرة الإسرائيلية «إيلات»، في عملية كانت الأولى من نوعها في تاريخ البحرية العالمية، أدت إلى تغيير كبير في الاستراتيجيات العسكرية، كما يكشف عن اعترافات بعض قادة العدو وجنوده الناجين، ومن بينهم قائد المدمرة.

كما يوثق الفيلم العمليات اللاحقة التي نفذتها قوات البحرية المصرية ضد العدو الإسرائيلي على مسرح عمليات البحر الأبيض المتوسط، ومسرح عمليات البحر الأحمر، خلال سنوات حرب الاستنزاف الثلاث، التي مهدت الطريق إلى نصر أكتوبر المجيد، ويقدم شهادات من بعض أبطال الجيش المصري الحقيقيين الذين شاركوا في الغارات على ميناء «إيلات» الإسرائيلي، ويرصد ردود الفعل الداخلية في إسرائيل تجاه تلك العمليات، وحجم الخسائر التي تكبدها العدو.

مقالات مشابهة

  • «المتحدة» تستعد لإنتاج فيلم «إيلات» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. بث مباشر
  • "دراما النصر".. على شاشة "الوثائقية" احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • «وثائق العبور» على شاشة قناة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • «إيلات».. قريبًا على شاشة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • تزامن الانتصارات مع الاحتفال بميلاد الرسول الأعظم
  • دينا أبوالمجد تكتب: الجمهورية الجديدة.. ثورة زراعية غير مسبوقة
  • دار الإفتاء المصرية توضح حكم الاحتفال بالمولد النبوي
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف