الرياض- مباشر: بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس الوزراء، برقية تهنئة، للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيدة.

وأعرب الملك سلمان وولي العهد، في برقيتهما، التي نقلتها وكالة الأنباء الرسمية "واس"، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس السيسي ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

السيسي: مصر والسعودية ركيزة أساسية لاستقرار المنطقة

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، محورية مصر والسعودية باعتبارهما ركيزة أساسية لاستقرار المنطقة، في ظل التحديات الجسيمة والمتصاعدة التي تتطلب مواصلة وتكثيف التعاون بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال السيسي، اليوم، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، وعصام بن سعيد ،وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والسفير السعودي صالح بن عيد الحصيني ، وفق المتحدث باسم الرئاسة أحمد فهمي.

وذكر المتحدث، في بيان على صفحة  الرئاسة بفيس بوك، أن "وزير الداخلية السعودي نقل للرئيس المصري تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي".

وأعرب السيسي، عن تقديره "لشقيقيه عاهل السعودية وولي العهد"، مشدداً على "عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين".

ووفق المتحدث "شهد اللقاء تأكيد الأهمية التي يكتسبها التعاون المشترك والتنسيق المكثف بين مصر والسعودية، في مواجهة التحديات والمخاطر الأمنية المشتركة التي تفرزها ظروف المنطقة، خاصة في مواجهة التنظيمات الإرهابية والمتطرفة، والجريمة المنظمة العابرة للحدود، فضلاً عن تصاعد الجرائم الإلكترونية، ما يمثل تحدياً كبيراً يتطلب تكامل الجهود للحد من هذه المخاطر، التي أضحت تتخذ أنماطاً جديدة ومتغيرة، بما يفرض مواصلة التطوير والتدريب المشترك لمواكبة تلك المتغيرات وتعزيز جهود حفظ الأمن والاستقرار".

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس تبون
  • استعراض العلاقات الثنائية والتعاون الأمني بين البلدين الشقيقين.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصري
  • السيسي: مصر والسعودية ركيزة أساسية لاستقرار المنطقة
  • بموافقة خادم الحرمين.. منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ200 متبرع ومتبرعة بأحد أعضائهم الرئيسة
  • بموافقة خادم الحرمين.. منح وسام الملك عبدالعزيز لـ 200 متبرع بالأعضاء
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة
  • “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن مهرجان ولي العهد للهجن
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال
  • بوتين يشكر محمد بن سلمان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مشاريعه الإنسانية في المهرة وعدن