افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء هشام الخولي نائب المحافظ واماني رسلان، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، اليوم، مخبز السبيل في حي السبيل بمدينة العريش، وذلك في إطار احتفالات المحافظة باليوبيل الذهبي لانتصارات السادس من اكتوبر المجيدة.
 

20 جوال:

وأشار المحافظ، إلي افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية خلال احتفال المحافظة بذكري انتصارات السادس من أكتوبر في شتي القطاعات وفي مختلف مراكز ومدن المحافظة.

بدورها قالت أماني رسلان، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، إن المخبز على مساحة 60 متر مربع ويضم خط انتاج واحد بطاقة 20 جوال في اليوم لخدمة 3000 مواطن في حي السبيل، وذلك لبيع الخبز المدعم عن طريق بطاقات التموين. 

وأضافت رسلان، أن قطاع التموين بالمحافظة يشهد طفرة كبيرة حيث يجري تطوير إدارات العريش وبئر العبد والشيخ زويد وميكنتها وتزويدها بمختلف الخدمات الخاصة بالمواطنين
حضر الافتتاح كلا من اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، عبد العال البدري، سكرتير عام محافظة شمال سيناء المساعد، اللواء أسامه عفش، رئيس مركز ومدينة العريش، اللواء جمال عبد الناصر رئيس مركز ومدينة رفح والقيادات التنفيذية والشعبية .

الإعلان عن المشروعات الخضراء الذكية الفائزة في شمال وجنوب سيناء

 

https://www.elbalad.news/5948400

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء مخبز السبيل انتصارات أكتوبر شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

فرقة العريش للتراث السيناوي تشارك في احتفالات أكتوبر بالعريش

استعدت فرقة العريش للتراث السيناوي والغناء الفلكلوري والدبكة السيناوية لإحياء ليالي السمر أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، الأسبوع المقبل، في مناطق غرب العريش.

قال الكابتن إيهاب بيتا، مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، إنّ احتفالات هذا العام بنصر أكتوبر ستكون مختلفة تمامًا عن السنوات السابقة، متوقعًا زيادة أعداد الضيوف والمتفرجين.

فرقة الدبكة السيناوية ومعرض التراث السيناوي

وأضاف بيتا، لـ«الوطن»، أن فرقة الدبكة السيناوية ستشارك في أيام المهرجان المقام، حيث ستقوم فرقة العريش للفنون بقيادة مطربي الفن الشعبي بإحياء الحفلات. كما ستكون هناك مشاركة من معارض التراث السيناوي في المهرجان، لعرض كل ما يخص البيئة السيناوية.

وأشار مدير الشباب والرياضة إلى أن هناك تنسيقًا بين محافظة شمال سيناء ووزارة الشباب والرياضة، من أجل إنجاح سباق الهجن والعمل على تنظيم المهرجان بشكل يتناسب مع مستوى الجمهورية.

تجهيز خيام المعروضات السيناوية

ونوّه بتجهيز خيام المعروضات السيناوية بما يتناسب مع أهالي سيناء، لإظهار الشكل الجمالي للمنطقة.

وكان اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، أكد أن احتفالات أكتوبر هذا العام ستكون مختلفة بفضل الجهود الجديدة، سواء في التنمية أو الاستعدادات المختلفة لاستقبال الضيوف.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • فرقة العريش للتراث السيناوي تشارك في احتفالات أكتوبر بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • محافظ البحر الأحمر يُكرّم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر