بوابة الوفد:
2024-07-05@23:35:47 GMT

تجديف بنك مصر يفوز في بطولة الجمهورية للشركات

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

 إنجاز جديد يحققه فريق تجديف بنك مصر الذي تألق وحقق نجاحاً باهراً في بطولة الجمهورية للشركات رقم 56 للتجديف والكاياك والتجديف الأرضي (الارجوميتر). 

قدّم الفريق أداءً مبهراً وأثبت جدارته بالفوز بعدد كبير من الميداليات والكؤوس، وهو ما يستحق الفخر والتقدير.

حقق فريق بنك مصر إنجازاً رائعاً حيث نال 9 ميداليات ذهبية، و43 ميدالية فضية، و28 ميدالية برونزية.

 

 وتتويجا لهذه الانتصارات حصل الفريق على كوؤس البطولة بعدد 4 كؤوس، منها كأس المركز الثاني للفريق العمومي وكأس المركز الثاني لرواد الـ45 سنة، وكأس المركز الثاني لرواد 50 سنة ، وكأس المركز الثالث لسباقات الكاياك.

شهدت بطولة الجمهورية للشركات منافسة قوية بين الفرق المشاركة في مختلف فئات السباقات، بدءًا من السباقات الفردية والزوجية بدفة وبدون دفة، وصولاً إلى سباقات الرباعية بدفة وبدون دفة والثمانية بدفة، بالإضافة إلى سباقات التجديف الأرضي (الارجوميتر) ومراكب الكاياك. وعلى الرغم من هذه المنافسة الشرسة، تمكن فريق بنك مصر من جذب الأنظار إليه والتألق بفضل التزامهم وروحهم القتالية.

جاءت هذه الانتصارات بقيادة الكابتن هشام محمدي منصب المدير الفني للفريق وفريقه المتميز من المدربين الكابتن أبو جبل والكابتن محمد إيهاب والكابتن أية منصور  والقائمين علي ادارة الفريق كابتن سعيد ابو الفتوح وكابتن ابراهيم نوبي وكابتن وليد عبد المنعم وكابتن خالد طلعت. بالإضافة جهود ومهارة اللاعبين المتميزين بالفرقة وروحهم القتالية واصرارهم علي الانتصار والفوز. باشراف رئيس اللجنة الرياضية،  أشرف زهري، واعضاء اللجنة الرياضية احمد مصطفي و ايهاب ابراهيم وبرعاية رئيس مجلس إدارة بنك مصر، محمد الأتربي، 

تعتبر بطولة الشركات مناسبة رياضية هامة، حيث يتنافس فيها المتنافسون من مختلف الشركات ويعرضون مهاراتهم وقدراتهم في التجديف والكاياك في النيل بالإضافة الي التجديف الارضي (الارجوميتر). 

ويسعى فريق تجديف بنك مصر دائمًا للمشاركة في هذه البطولة الرائعة والتألق بجانب الشركات المشاركة في البطولة.

قال الفائزون أن فوز بنك مصر يعكس الروح القتالية والعزيمة العالية التي تمتلكها فرقتهم. مؤكدين على الفوز يعد فخرا  لبنك مصر وللرياضة المصرية بأكملها. 

وأعربوا عن أمالهم أن يظل فريق تجديف بنك مصر يواصل تحقيق النجاحات ويستمر في ترسيخ اسمه في عالم التجديف.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة