أعلنت كل من “هيونداي موتور” و”كيا” عزمهما تبني نظام “تسلا” لشحن السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة بداية من الربع الرابع من عام 2024.

وأوضحت الشركتان في بيان مساء الخميس، أن جميع السيارات الكهربائية الجديدة التي تنتج بداية من عام 2024 سوف تدعم تكنولوجيا الشحن الخاصة بـ “تسلا”، وأن هذا يسمح لها بالوصول إلى أكثر من 12 ألف نقطة شحن حول الولايات المتحدة، وكندا، والمكسيك.

وقال “سيونجيو يون” الرئيس التنفيذي لوحدتي “كيا” في الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية في بيان منفصل، إن إمكانية الوصول لنقاط الشحن المنتشرة على نطاق واسع سوف يعزز من تجربة امتلاك العملاء للسيارات الكهربائية، ورفع درجة رضا المستهلكين، فضلاً عن تمكين السائقين من الوصول لوجهات أبعد حول القارة.

وأوضح “خوسيه مونزو” رئيس العمليات لدى “هيونداي” في بيان آخر، أن هذا التعاون الجديد مع تسلا يعتبر تقدما كبيرا في التزام شركته تجاه العملاء بتقديم تجارب استثنائية لاستخدام السيارات الكهربائية.

وأضاف “مونزو” أن هذا التحالف الجديد يعد مكملاً للشراكة الاستثمارية بين الشركتين لإنشاء شبكة من نقاط الشحن عالية الطاقة، بما يتجاوز 30 ألف محطة عبر قارة أمريكا الشمالية.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: السیارات الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب

قال السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف، إن الولايات المتحدة تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة "راعية للإرهاب" من خلال الانغماس في خطط نظام كييف لضرب المناطق الروسية.

وأوضح السفير أناتولي أنطونوف، أن "الحكومة الأمريكية تدرك أن ضحايا الهجمات التي يشنها نظام كييف قد تكون في المقام الأول من المدنيين".

وشدد على أن "هذا لا يمنع الإدارة من إصدار الإذن بالقتل الجماعي بدم بارد".

وأضاف: "البيت الأبيض مستعد لفعل أي شيء لإطالة أمد الصراع وتجربة حظه في المغامرات العسكرية الإجرامية لعصابة زيلينسكي.. ولن تمر هذه التصرفات المتهورة دون عقاب".

كما أكد السفير الروسي: "بدلا من محاولة كبح جماح عملائها، توافق السلطات الأمريكية على جميع الإمدادات الجديدة من الأسلحة بعيدة المدى وتشارك في الإعداد لمثل هذه الهجمات".

ودعا وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف، خلال اجتماع مع جان بيير لاكروا نائب أمين عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام، إلى تقييم الهجمات باستخدام صواريخ "أتاكمس" الأمريكية على سيفاستوبول.

واعترف المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة روبرت كينيدي جونيور، في وقت سابق، بأن قصف شاطئ سيفاستوبول بصواريخ أمريكية هو عمل إرهابي وإجراء عسكري من قبل واشنطن ضد المدنيين الروس.

هذا وأكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن موسكو لا تستبعد ردا عسكريا تقنيا على الولايات المتحدة بعد اعتداء قوات كييف بصواريخ عنقودية أمريكية على القرم مؤخرا.

مقالات مشابهة

  • أنطونوف: الولايات المتحدة دولة راعية للإرهاب
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • "بي واي دي" الصينية تقلص الفارق مع "تسلا" بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • بي واي دي الصينية تقلص الفارق مع تسلا بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • ميشيجان تبني أول طريق سريع ذكي في الولايات المتحدة
  • لتجنب وقوع الحوادث في الحر.. خطوات آمنة لشحن البطاريات في المنزل
  • بي واي دي الصينية تقلص الفجوة مع تسلا الأمريكية
  • بطاريات السيارات الكهربائية.. المغرب يتباحث مع الولايات المتحدة لتوفير معادن التصنيع
  • أمريكا تكابر وتضحي باقتصادها للدفاع عن إسرائيل واستمرار جرائم الإبادة ضد الأبرياء في غزة: تأثير العمليات اليمنية يلقي بثقله على الاقتصاد ، والمستهلكين الأمريكيين
  • بنك الولايات المتحدة يحذر: هجمات الحوثيين في البحر الأحمر تُعيق سلسلة التوريد وتهدد الاقتصاد الأمريكي