الأسبوع:
2024-09-11@09:17:59 GMT

قصة الموسم الثالث من مسلسل Lupin

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

قصة الموسم الثالث من مسلسل Lupin

الموسم الثالث من مسلسل Lupin.. عرضت منصة نتفلكس أمس 5 أكتوبر الموسم الثالث من مسلسل Lupin، وهو أشهر لصوص فرنسا.

في أحداث الموسم الثالث الجديد يجب على "أساني" أن يعيش بعيدًا عن زوجته وابنه، ومع المعاناة التي يتحملونها بسببه، لم يستطيع "أساني" التحمل أكثر من ذلك، وقرر العودة إلى باريس ليقدم لهم عرضًا مجنونًا، وهو مغادرة فرنسا وبدء حياة جديدة في مكان آخر.

لكن أشباح الماضي ليست بعيدة، وعودته غير المتوقعة تقلب خططه رأسًا على عقب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

Lupin

وتم عرض الموسم الثانى من مسلسل Lupin، في 11 يونيو من عام 2021، وكان يحتوى على 5 حلقات فقط، ودارت أحداث الموسم الثانى من حيث انتهاء الأول، بعد اختطاف ابن أسان ديوب، بعد أن قام بسلسلة من المغامرات التي أدت إلى ذلك، وبالتالي سيضع هذا أسان أمام الكثير من الاختيارات الجديدة التي سيكون عليه فيها الاختيار.

مسلسل Lupinأبطال المسلسل

مسلسل Lupin من بطولة عمر سي، فنسنت لونديز، هيرفي بيير، سفيان كراب، ايتان سيمون، شيرين بوتلة، انطوان سترونج، كلوتيلد هيسمي، نيكول جارسيا، فنسنت جارانجر، يوهان ديونيت.

مسلسل Lupinأحداث المسلسل

والمسلسل مستوحى من مغامرات أرسين لوبين، حيث ينطلق اللص النبيل أسان ديوب للانتقام ممن ظلم والده، وعائلته ثرية، حيث يحاول ديوب، الانتقام منهم بكل الطرق الممكنة.

كما حصل الموسم الثانى من مسلسل المغامرة Lupin، على تقييم مرتفع من قبل 27 ناقدا عالميا على موقع Rotten Tomatoes، ووصل إلى 96%، وحصل على تقييم 73% من قبل 214 مشاهد على نفس الموقع.

اقرأ أيضاًقبل عرض الموسم الثالث.. وفاة أداما نياني بطل مسلسل Lupin (فيديو)

نتفلكس تعرض «THE MOTHER» للنجمة جينيفر لوبيز 12 مايو المقبل (صور)

13 يوليو.. نتفلكس تطرح The Gray Man بدور العرض السينمائية المصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نتفلكس الموسم الثالث

إقرأ أيضاً:

723 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر

اختتم سباق هِمَم للجري الجبلي «جري واستكشاف» بولاية الجبل الأخضر وذلك تمهيدًا للسباق الرئيسي في ديسمبر القادم، حيث قدّم السباق تجربة مثيرة للبالغين والأطفال على حد سواء، مشجعا جميع فئات المجتمع على المشاركة وممارسة الرياضة.

وأقيم السباق ضمن مهرجان «صيف الجبل الأخضر»، وشهد المهرجان هذا العام زيادة ملحوظة في عدد المشاركين، والذي جاء بـ723 عداءً «351 بالغًا و352 طفلًا» من 26 جنسية مختلفة، مما يعزز من سمعة المنطقة كموقع جذب سياحي ورياضي عالمي.

وانطلق سباق الكبار لمسافة 10 كيلومترات من قرية سيق، حيث امتد المسار عبر الدرب الجبلي الساحر مارًا بمزارع الشريجة وصولا إلى القرية الجميلة، وواصل العداءون تقدمهم على طول الفلج، صاعدين نحو قرية العين، ثم إلى قرية العقر، قبل أن يختموا السباق بنزولهم عبر المسار الترابي وصولًا إلى منتجع دوسِت النسيم، حيث تم تحديد نهاية السباق وصولًا إلى خط النهاية، وحفل في النهاية بتوزيع الجوائز.

وجاءت النتائج مثيرة في سباق العشرة كيلومترات، حيث حصل في فئة الذكور العداء السوداني نادر عبدالله على المركز الأول، وتلاه صالح السعيدي في المركز الثاني، ثم أحمد العامري في المركز الثالث.

وفي فئة الإناث، فازت أرلين كاوجيل من المملكة المتحدة بالمركز الأول، تلتها اللبنانية غنى كلزار في المركز الثاني، ومن بعدها حنان الجهمنية في المركز الثالث.

وجاء السباق الثاني لمسافة 4 كيلومترات، حيث أتى الأطفال لخوض مغامرة تبدأ من منطقة حي اليمن، وعند وصولهم إلى خط النهاية في منتجع دوسيت النسيم، تعالت الهتافات من الجماهير الداعمة، مُشيدةً بروح العدائين الصغار وإصرارهم.

أما في سباق الأطفال لفئة الإناث، فقد فازت العداءة جهينة التوبية بالمركز الأول، وجاءت عهود الهنائية في المركز الثاني، ورنا التوبية في المركز الثالث.

وأما في فئة الذكور، فقد فاز العداء يوسف الريامي بالمركز الأول، تلاه محمد العمري ثانيا، ثم أتى اليزن الشريقي في المركز الثالث. وأُقيم حفل ختام السباق في منتجع دوسِت النسيم، حيث جرى تكريم العدائين الفائزين بالسباقات، وذلك برعاية سعادة المهندس حسان بن أحمد النبهاني، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الجبل الأخضر. ومع انتهاء هذا الحدث المثير، يترقب العداءون والمتابعون سباق همم للجري الجبلي للمسافات الطويلة الذي سيقام في ديسمبر المقبل الذي يدعو المشاركين لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الحجر.

مقالات مشابهة

  • ملخص ونتيجة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى
  • فعاليات اليوم الثانى من اختبارات الموسم 3 لمشروع «كابيتانو مصر»
  • اختبارات الموسم الثالث من كابيتانو مصر في القاهرة والجيزة.. اعرف الشروط
  • انطلاق مهرجان الثقافة والفنون الثالث في قضاء عقرة بإقليم كوردستان (صور)
  • انطلاق فعاليات اليوم الثانى والختامى لمنتدى الإعلام الرياضى
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • 703 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر
  • «رياضة القليوبية» تستعد لإطلاق الموسم الثالث من برنامج «كابيتانو مصر»
  • 723 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر