قال نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" في الخارج إن هناك تواصل مستمر مع منسقي الحملة في دول العالم المختلفة.

 

وأضاف مطر أنه تم التواصل مع يوم أمس مع شريف النسيري منسق حملة مواطن لدعم مصر في المملكة العربية السعودية وذلك لاستعراض خطة عمل الحملة في الفترة المقبلة.

 

ومن ناحيته قال النسيري إنه قد تم استعراض خطة عمل الحملة مع المنسق العام في الخارج وذلك للاستفادة من الخبرات المتراكمة لديه، وتلقي التوجيهات والملاحظات إن وجدت.

 

وواصل النسيري أن ما تم عرضه لاقى قبولا واسعا، حيث أنه تم الاتفاق على إقامة العديد من الفعاليات في مدن المملكة المختلفة خاصة المدن الكبرى والاي بها أعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية.

 

وأعرب مطر عن رضاه من عمل حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" في حشد المواطنين المصريين بالسعودية، وخاصة وأن بها أكبر جالية مصرية في العالم، لدعم الوطن في العملية الإنتخابية المقبلة.

 

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن أيام الاقتراع الخاصة بانتخابات المصريين بالخارج، وهى أيام 1 و2 و3 ديمسبر، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بتوقيت كل دولة.

 

وتجرى الانتخابات الرئاسية فى 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتى أجرت الهيئة معاينتها للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية بهدف التيسير على المواطنين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات والحفاظ عليهم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية ابناء الجالية المصرية العملية الانتخابية المقبلة

إقرأ أيضاً:

شباب ورياضة الإسماعيلية تواصل خطة أنشطة مبادرة “بداية”

تواصل إدارة التعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، خطة أنشطة ومشروعات مبادرة بداية جديدة لتنمية الإنسان المصري لمكافحة الإدمان وتعاطي المخدرات وفقًا للخطة التنفيذية التي تشرف عليها الإدارة المركزية للتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الأستاذة  إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدني، والدكتور ايهاب صلاح مدير عام مديرية الشباب والرياضة  وبإشراف ومتابعة الأستاذة راندا البيطار مدير عام إدارة برلمان الطلائع والشباب، بالتعاون مع وحدة متطوعي الإسماعيلية التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي وإدارة التعليم المدني مديرية الشباب والرياضة واصلت الحملة دعمها لأعضاء مركز شباب السلام

وشارك أعضاء مركز الشباب في أنشطة حملة أنت أقوى من المخدرات للتوعية ضد مخاطر الإدمان ونشر الوعي بالآثار النفسية والصحية والاجتماعية الناتجة عن الوقوع في براثن الإدمان. حيث تواجد المتطوعين لعمل أنشطة ترفيهية متعددة الأهداف لرفع الوعي وتوعية الطلائع والشباب بخطورة التعاطي على كافة المستويات. 
 

ونفذ الحملة فريق من المدربين المتخصصين من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وهم:  طه عادل دعاء رضوان واسماء محمود  وذلك تحت إشراف الأستاذة سناء عاطف
 

ويقدم الخط الساخن الخدمات العلاجية بالمجان وفي سرية تامة ليصبح الرقم ١٦٠٢٣ بمثابة طوق النجاة للشباب للشفاء والتعافي من آثار الإدمان.

مقالات مشابهة

  • وزارة الطيران المدني تواصل مشاركتها في المبادرة الرئاسية «بداية»
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • الداخلية تنفى تواصل ضابطة شرطة مع مواطن خارج البلاد
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • الولايات المتحدة توجه اتهامات لإيرانيين باختراق حملة ترامب الرئاسية
  • شباب ورياضة الإسماعيلية تواصل خطة أنشطة مبادرة “بداية”
  • اتفاقية لتقديم المساعدات الإنسانية لأبناء غزة عبر "الأونروا" في لبنان
  • خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 91 مليون خدمة مجانية خلال 57 يوما
  • مصر تطلق حملة ترويجية احتفالا بيوم السياحة العالمي