الوطن:
2024-10-05@05:49:30 GMT

تطورات حالة آيتن عامر الصحية.. علاج في لوكيشن التصوير

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

تطورات حالة آيتن عامر الصحية.. علاج في لوكيشن التصوير

تطورات الحالة الصحية للفنانة آيتن عامر سيطرت على كل متابعيها وجمهورها، وذلك بعد نشرها صورة لها عبر خاصية استوري في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وهي تقوم بتركيب «الكانيولا» في يدها والاستعانة بالمحاليل، والإشارة إلى مرورها بأزمة صحية.

وكشفت آيتن عامر أمام جمهورها تطورات حالتها الصحية، من خلال ظهورها في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خلال تواجدها في «لوكيشن» تصوير، ومع تغير نبرات صوتها، أشارت إلى أنها ليست محجوزة في المستشفى، ولكن تقوم بالاستمرار في تصوير مشاهدها بأحد الأعمال الفنية.

آيتن عامر تعاني من إنفلونزا حادة وارتفاع درجة حرارتها

وأشارت آيتن عامر، التي ظهرت خلال الفيديو أثناء حصولها على المحاليل في فترة الاستراحة، إلى أنها أصيبت بنزلة برد حادة جدًا، وذلك بعد حضورها عيد ميلاد أصدقاء أبنائها، الذين أصيبوا بدورهم بنفس الأزمة، ولكن بناء على تعليمات الطبيب قامت بعزل نفسها عنوان لتقليل حدة الإصابة.

الحالة الصحية لـ آيتن عامر

وأوضحت أنها لم تستطع الحصول على قسط من الراحة بسبب ارتباطاتها الفنية، مشيرة إلى أنها فور إصابتها بهذه الأزمة الصحية، أحضروا لها أكثر من طبيب في «اللوكيشن» وحصلت على خافض للحرارة لأن درجة حرارتها كانت مرتفعة جدًا، وحقنة مضاد حيوي «عملت اختبار حساسية في البداية قبل الحقنة وهذا أمر مهم للغاية، قبل كده كنت هموت بسبب حساسيتي من نوع معين من الأدوية».

وأكدت أن التحاليل التي أجرتها كشفت عن عدم إصابتها بفيروس كورونا ولا متحوراته، ولكن الأمر يتعلق بإصابتها بدور إنفلونزا حاد جدًا «أنا تقريبًا مريضة من شهر ولا أتماثل للشفاء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أيتن عامر آيتن عامر آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة

أحلام كثيرة يراها الأشخاص في منامهم، بعضها يكون مرتبطًا بما مروا به في يومهم من متاعب الحياة والعمل والضغوط اليومية، وأخرى تعد بشرى أو تحذيرا للرائي، ومن بين تلك الأحلام التي يراها كثيرون هي العقرب، لذا يتساءلون عن دلالة رؤية العقرب خاصةً إذا كان لونه أسود في المنام وما يعنيه.

تفسير حلم العقرب الأسود

ابن سيرين قال في كتابه تفسير الأحلام إنّ رؤية العقرب الأسود  تدل على وجود أصدقاء سوء حول صاحب الرؤية يحاولون إيذاءه والتسبب في المصائب له وعليه الحذر منهم والابتعاد عنهم، وهو علامة على المتاعب والمصائب والشدائد التي سيمر بها، وأن هناك بعض الأمور السيئة التي قد تحدث له أو لأحد من أقاربه.

العقرب الأسود في منام العزباء 

وفي تفسير ابن سيرين إنّ رؤية العقرب الأسود في منام العزباء يرمز إلى أن صديقاتها أو أقاربها يتحدثون عنها بالباطل وبغير حق، ويجب عليها الحذر وتجنبهم، وحال رأت الرؤية وكان خائفة في المنام، فتعني أنها تشعر بالقلق والتوتر من أمورها القادمة، وعندما ترى العقرب الأسود قادما إليها ويقترب منها يعني أنها في حالة خطبة مع شخص غير صالح يخونها وعليها أن تبتعد عنه.

أما حالة رؤية العزباء في المنام أنها تقتل العقرب الأسود، فتدل على قوتها ولأنها ستتخلص من الأزمات والمشكلات التي تعاني منها في وظيفتها أو دراستها وحياتها، وإذا كان العقرب في المنام ميت فيدل على أنها ستكشف حقيقة الأشخاص المنافقين حولها، وإذا رأت أنها قتلت العقرب فتشير إلي انتهاء الأزمات التي بينها وعائلتها، وتخلصها من شخص غير خلوق في حياتها.

وحال رأت المتزوجة  العقرب الأسود في المنام وكان محروق فهذه الرؤية تدل على أن بيتها وحياتها محصنين بذكر الله تعالى، ولن تتعرض لأي عين أو حسد، وحال رأت أن هناك عقرب دخل البيت فإن منامها فإنه يرمز لوجود شخص قريب منها يظهر لها الحب وهو منافق ويرغب في أذية بيتها وحياتها الزوجية.

مقالات مشابهة

  • تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • إليك طرق لعلاج أمراض البرد في الشتاء
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • ولادة نادرة لتوأم من رحمين مختلفين
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • «ملوش علاج».. تحذير من فيروس قاتل ينتشر في إفريقيا
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • «مستشفيات بنها» تحذر المواطنين من التناول العشوائي للأدوية.. تسبب في تسمم 136 حالة