تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة سرقة رجل وزوجته للسرقة على يد 3 ملثمين في منطقة كرداسة والاستيلاء على بعض منقولاتهما.

وطالبت النيابة العامة سرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وتحريز المضبوطات.
كما أمرت النيابة العامة باستدعاء الشهود وسماع أقوالك حول ملابسات الحادث.

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل تعرض رجل وزوجته للسرقة على يد 3 ملثمين في منطقة كرداسة، وتبين أن المتهمين وثقوهما بأفيز بلاستيكي، واستولوا على بعض الأموال.

 


تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص بالمعاش "مُصاب بجرح بالرأس" وزوجته ، مقيمان بدائرة المركز) بأنه حال تواجدهما بالفيلا سكنهما الكائنة بدائرة المركز بمفردهما فوجئا بــ 3 مجهولين مُلثمين بالدلوف للفيلا عن طريق تسلق السور الخارجى وتعدوا عليه بالضرب بعصا خشبية محدثين إصابته وإيثاقه وزوجته بأفيز بلاستيكى، واستولوا على (مبالغ مالية عملات "محلية وأجنبية" - 2 هاتف محمول - لاب توب – مشغولات ذهبية) ولاذوا بالهرب.

بالفحص تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (سائق وعاملان ، لإثنين منهم معلومات جنائية ، مقيمين بدائرة المركز) وبحوزتهم (فرد محلى وطلقات نارية)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه وأرشدوا عن جميع المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي واقعة آخرى تمكن رجال الأمن بوزارة الداخلية، من القبض على المتهم بسرقة خزينة من داخل فيلا بالقاهرة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من "أحد الأشخاص - مقيم بمحل البلاغ" بإكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل الفيلا سكنه الكائنة بدائرة القسم، وبداخلها "عملات مالية "محلية وأجنبية" , بعض المصوغات الذهبية" وفوجئ بعدم تواجد "حارس الفيلا".
 بالفحص وإجراء التحريات تبين أن "حارس العقار" المشار إليه وراء إرتكاب الواقعة.
 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال إختبائه بإحدى الشقق بمحافظة الشرقية وبحوزته كافة المسروقات المُستولى عليهــا والأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهتــــه إعترف بإرتكاب الواقعة مستغلاً سفر المبلغ وأسرته.
 
بإستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

النقض تؤيد الـ15 عامًا لمتهم بالشروق في القتل الرقابة الصحية: حلم الرئيس بتطبيق نظام صحي ذات جودة عالمية أصبح واقعًا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة التحقيق منطقة كرداسة المباحث سرقة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة

كشفت الداخلية ملابسات ما تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية بعنوان البحث عن المتهمين بقتل عامل وإلقاء جثته داخل "توك توك" بدار السلام.

 

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة دارالسلام بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول (نقاش "توفى مُتأثراً بإصابته بجرح نافذ بالرقبة") - طرف ثان (سايس بجراج) مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى على الأول باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • القبض على سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • الداخلية تضبط سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • مزارع يصيب طفلًا بطلق ناري في مشاجرة بطما
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم