اجتمعت هيئة الانضباط، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وأصدرت العديد من العقوبات الجديدة في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية.

وبدأت هيئة الانضباط، عقوباتها، بتغريم نادي شباب المحمدية مبلغ 2000 درهم لحصوله على 4 انذارات، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.

وتواصلت العقوبات، بتغريم الاتحاد الرياضي حسنية أݣادير مبلغ 20.

000 درهم لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية ورميه للمقذوفات، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط، ونادي مولودية وجدة مبلغ 20.000 درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.

وأغرمت الهيئة، الاتحاد الرياضي التوركي مبلغ 2000 درهم لحصوله على 4 انذارات، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط؛ فيما تمت معاقبة نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور، وتغريمه مبلغ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، ورمي جماهيره للمقذوفات، مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة، أدت إلى إصابات بشرية وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و76 من قانون الانضباط.

وبالنسبة للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني،
عاقبت الهيئة، الدفاع الحسني الجديدي، بإجراء مقابلة واحدة بدون جمهور، وتغريمه مبلغ 37.500 درهم، لرمي جماهيره للمقذوفات واستعمال الشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة عود، مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة، وذلك طبقا لمقتضيات المواد 105و51 و77 من قانون الانضباط.

وتم توقيف أحمد خليل، مدرب حراس المرمى بالنادي المكناسي لأربع مباريات، اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ وتغريمه 2000 درهما، لسلوك غير رياضي، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 86 و51 من قانون الانضباط؛

وأغرمت الهيئة، نادي رجاء بني ملال مبلغ 5000 درهم لرمي جماهيره للمقذوفات، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و51 من قانون الانضباط؛ مع توقيف حمزة الحمامي، لاعب سطاد المغربي لثلاث (03) مباريات، واحدة (01) منها موقوفة التنفيذ، لسلوك غير رياضي وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و51 من قانون الانضباط.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية هيئة الانضباط

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية هيئة الانضباط وذلک طبقا لمقتضیات المادة

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية (الدورة 5).. الدفاع الحسني الجديدي ينهزم أمام ضيفه أولمبيك آسفي (1-2)

انهزم فريق الدفاع الحسني الجديدي، أمام ضيفه أولمبيك آسفي، بهدف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل الفريق المسفيوي أولا عبر اللاعب سهيل إيشو (د 6 ض ج)، قبل أن يضيف اللاعب شيخنا ساماكي الهدف الثاني (د 20)، بينما أحرز الهدف الوحيد للفريق الجديدي اللاعب عمر العرجون (د 42).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي، المركز الـ 5، برصيد 7 نقاط، رفقة كل من أولمبيك آسفي، والجيش الملكي ونهضة الزمامرة والمغرب الفاسي.

وتتواصل منافسات الدورة الخامسة، في وقت لاحق من هذا اليوم، بإجراء مباريات اتحاد طنجة ضد الجيش الملكي، والرجاء الرياضي ضد نهضة الزمامرة، ونهضة بركان ضد الفتح الرباطي.

مقالات مشابهة

  • الأكبر في تاريخها.. الإمارات تقر خطة الموازنة العامة للاتحاد للسنة المالية
  • لجنة الانضباط: عقوبات الأهلي وبيراميدز في اتحاد الكرة منذ شهر.. ولا تعديلات عليها
  • لجنة الانضباط: عقوبات الأهلي وبيراميدز في اتحاد الكرة منذ شهر ولا تعديلات عليها
  • «القاهرة الإخبارية»: الخزانة الأمريكية تصدر عقوبات جديدة متعلقة بـ«حماس»
  • عقوبات مغلظة ضد لاعبي الأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا (خاص): عاجل
  • احذر.. السجن المؤبد وغرامة مليون جنيه عقوبة تجارة الأعضاء البشرية طبقا للقانون
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. الدفاع الحسني الجديدي ينهزم أمام ضيفه أولمبيك آسفي (1-2)
  • إنزاجي يطالب لاعبي انتر بالمزيد من الانضباط
  • هل يجوز التصالح على مخالفات البناء بعد إزالتها؟.. اعرف التفاصيل
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. حسنية أكادير يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)