الوطن:
2024-07-06@01:46:03 GMT

تحرير 61 محضرا تموينيا في حملات مكبرة بمراكز البحيرة

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

تحرير 61 محضرا تموينيا في حملات مكبرة بمراكز البحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، برئاسة المهندس مجدي الخضر، وتحت إشراف سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية، عدة حملات تموينية بمراكز دمنهور وكفر الدوار وإيتاي البارود، أسفرت عن ضبط عدة مخالفات.

حملات تموينية في البحيرة 

وأسفرت الحملات التموينية عن ضبط الآتي:

- مركز إيتاي البارود تم ضبط 13 مخبزا لإنتاجها خبز ناقص الوزن، ومخبز لعدم وجود ماكينة صرف الخبز للمواطنين.

- تحرير 4 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز و4 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز.

- مركز كفر الدوار تم ضبط مخبز قام بتجميع 410 بطاقات تموينية لتحقيق أرباح غير مشروعة وآخر تصرف في 5 شكائر دقيق بلدي مدعم و8 مخابز لإنتاجها خبز ناقص الوزن ومخبز قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 8 محاضر عدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز.

ضبط مخابز متوقفة عن الإنتاج

وفي دمنهور تم ضبط مخبز قام بإنتاج خبز ناقص الوزن، وجار تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه لمدة 3 شهور مع توفير حصة الخبز للمواطنين و9 مخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن و3 مخابز توقفت عن الإنتاج بدون إذن مسبق.

كما تم تحرير 6 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم نظافة ادوات العجين بالمخبز وعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية البحيرة خبز ناقص الوزن

إقرأ أيضاً:

تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية بمختلف المحافظات.

أسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها قرابة 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير دون ترخيص، قيادة الدراجات النارية دون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، ومخالفات التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتواصل  أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين
  • حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم