أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لأعوان الشرطة العدلية بمنوبة بالاحتفاظ بزوج يشتبه في تورطه في طعن زوجته وزميله في العمل بواسطة سكين بجهة المرناقية بسبب شكّه في خيانة زوجته له مع زميله حسب تصريحاته الأولية. 

وتفيد المعطيات المتوفرة بأن مكالمة وردت على أعوان منطقة الأمن الوطني بمنوبة مفادها تعرض امرأة متزوجة الى الاعتداء بواسطة سكين في مواطن مختلفة من جسدها وذلك من طرف زوجها وذلك داخل منزلهما بالمرناقية مما استوجب نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج والخضوع للجراحة.

 

وحسب ذات المعطيات فقد تحركت وحدات الأمن على جناح السرعة وبعد تحريات مكثفة أمكن تحديد مكان تحصن الزوج وذلك داخل منزل مهجور بالمرناقية حيث تم ضبطه وحجز السكين التي كانت بحوزته، وبالتحري معه اعترف بدخوله في خلاف مع زوجته ليتولى طعنها بواسطة السكين ومغادرة المنزل حيث توجه الى مقر عمله بأحد المقاهي وطعن زميله في المقهى بواسطة نفس السكين والفرار والتحصن باحدى البنايات المهجورة، وبرر ما أقدم عليه بشكوكه في خيانة زوجته له مع زميله.

 وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة أذنت بالاحتفاظ بالزوج على ذمة البحث.
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

فصائل عراقية تقصف ميناء إيلات وتتوعد إسرائيل

أعلنت فصائل عراقية أنها استهدفت بواسطة الطيران المسير هدفا حيويا في ميناء مدينة إيلات جنوبي إسرائيل، في حين قال مراسل الجزيرة إن صفارات الإنذار دوّت في المدينة.

وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق"، في بيان لها عبر منصة تليغرام، إنها قصفت "هدفا حيويا في أم الرشراش (إيلات) بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير"، وتوعدت بالاستمرار في دكّ معاقل من وصفتهم بالأعداء بوتيرة متصاعدة.

ويأتي الهجوم بعد يوم من اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في غارة إسرائيلية مساء الجمعة الماضي أسفرت أيضا عن مقتل قيادات بارزة في الحزب وقائد في الحرس الثوري الإيراني.

وتضمّ "المقاومة الإسلامية في العراق" فصائل أبرزها كتائب حزب الله والنجباء وكتائب سيد الشهداء، وهي 3 فصائل مستهدفة بعقوبات أميركية.

ومنذ أبريل/نيسان الماضي، أكّدت إسرائيل وقوع عدد من الهجمات الجوية من جهة الشرق من دون أن توجّه أصابع الاتهام إلى جهة محددة، قائلة إنها اعترضت المسيّرات خارج مجالها الجوي.

مقالات مشابهة

  • الفصائل العراقية تعلن مهاجمة 4 أهداف إسرائيلية صباح اليوم
  • المقاومة العراقية تضرب أهدافا اسرائيلية في فلسطين المحتلة
  • اكتشاف النصوص المولدة بالذكاء الاصطناعي: خطوات بسيطة
  • المقاومة العراقية تضرب أهدافاً للاحتلال الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • مع عدم الاحتفاظ بالمصرية.. وزير الداخلية يسمح لـ 21 مواطنًا بالتجنس بجنسيات أجنبية
  • فصائل عراقية تقصف ميناء إيلات وتتوعد إسرائيل
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تشن 4 هجمات جديدة على إسرائيل
  • سلا..دركي يتورط في سرقة دراجة زميله
  • 21.4 مليون مسافر وصل إلى المغرب بواسطة النقل الجوي في رقم قياسي
  • استشاري تغذية: الدهون الصحية تساعد الجسم على الاحتفاظ بدرجة حرارته في الشتاء