موزاييك أف.أم:
2024-07-01@19:31:33 GMT

الاحتفاظ بزوج بشبهة طعن زوجته

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لأعوان الشرطة العدلية بمنوبة بالاحتفاظ بزوج يشتبه في تورطه في طعن زوجته وزميله في العمل بواسطة سكين بجهة المرناقية بسبب شكّه في خيانة زوجته له مع زميله حسب تصريحاته الأولية. 

وتفيد المعطيات المتوفرة بأن مكالمة وردت على أعوان منطقة الأمن الوطني بمنوبة مفادها تعرض امرأة متزوجة الى الاعتداء بواسطة سكين في مواطن مختلفة من جسدها وذلك من طرف زوجها وذلك داخل منزلهما بالمرناقية مما استوجب نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج والخضوع للجراحة.

 

وحسب ذات المعطيات فقد تحركت وحدات الأمن على جناح السرعة وبعد تحريات مكثفة أمكن تحديد مكان تحصن الزوج وذلك داخل منزل مهجور بالمرناقية حيث تم ضبطه وحجز السكين التي كانت بحوزته، وبالتحري معه اعترف بدخوله في خلاف مع زوجته ليتولى طعنها بواسطة السكين ومغادرة المنزل حيث توجه الى مقر عمله بأحد المقاهي وطعن زميله في المقهى بواسطة نفس السكين والفرار والتحصن باحدى البنايات المهجورة، وبرر ما أقدم عليه بشكوكه في خيانة زوجته له مع زميله.

 وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة أذنت بالاحتفاظ بالزوج على ذمة البحث.
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

نيجيريا.. مقتل 18 بتفجيرات منسقة بواسطة انتحاريات

قالت السلطات المحلية إن ما لا يقل عن 18 شخصا قتلوا، وأصيب 30 آخرون، بينهم 19 في حالة خطيرة، في هجمات منسقة نفذتها من يعتقد أنهن انتحاريات في بلدة غوزا شمال شرقي نيجيريا، السبت.

وقال باركيندو سيدو، المدير العام لوكالة إدارة الطوارئ في ولاية بورنو، للصحفيين إن الانتحارية الأولى قامت بتفجير عبوة ناسفة خلال حفل زواج في الساعة الثالثة مساء تقريبا.

وأضاف سيدو أنه "بعد دقائق، وقع انفجار آخر بالقرب من مستشفى عام"، ثم وقع هجوم ثالث في مراسم عزاء نفذته مهاجمة متنكرة في زي أحد المشيعين. وكان من بين القتلى أطفال ونساء حوامل.

ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن الهجمات، لكن بلدة غوزا الواقعة في بورنو تضررت بشدة من جراء التمرد الذي بدأته جماعة بوكو حرام عام 2009.

وأسفر العنف الذي امتد عبر الحدود حول بحيرة تشاد، عن مقتل ما يزيد على 35 ألف شخص، ونزوح أكثر من 2.6 مليون، وخلف أزمة إنسانية كبيرة.

وتريد بوكو حرام، التي لديها فرع متحالف مع جماعة تنظيم الدولة الإسلامية (داعش،) إقامة دولة إسلامية في نيجيريا، عملاق النفط في غرب أفريقيا، التي يقطنها 170 مليون نسمة مقسمين بين أغلبية مسيحية في الجنوب وأغلبية مسلمة في الشمال.

وفي الماضي، استغلت بوكو حرام النساء والفتيات في تفجيرات انتحارية، الأمر الذي أثار الشكوك بشأن عدد من الآلاف الذين تم اختطافهم على مر السنين.

ويثير تجدد التفجيرات الانتحارية في بورنو مخاوف كبيرة بشأن الوضع الأمني في المنطقة.

وقال سيدو إن درجة الإصابات تراوحت بين تمزق في البطن وكسور في الجمجمة والأطراف.

وأضاف سيدو: "حاليا أقوم بالتنسيق من أجل استقدام مروحية الليلة... قمت بتعبئة طوارئ الأدوية لاستكمال نقص الأدوية في غوزا".

وفرضت السلطات حظرا للتجوال في المدينة، ومازال المجتمع على أهبة الاستعداد في أعقاب تقارير تتحدث عن انتحاري آخر مشتبه به في بولكا، وهي بلدة تقع على بعد كيلومترين من غوزا.

وتقع بلدة غوزا على بعد عدة كيلومترات من شيبوك في بورنو جنوبا، حيث تم اختطاف 276 طالبة في عام 2014. ومازال نحو 100 فتاة قيد الاختطاف.

مقالات مشابهة

  • موقف رائع من السولية تجاه طاهر بعد فوز الأهلي على الطلائع
  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • توقعات غير مبشرة للدولار عالميا.. لماذا تخشى بنوك مركزية الاحتفاظ بالعملة الأمريكية؟
  • قوات طارق صالح تختطف معلماً في حيس بسبب تضامنه مع زميله بمنشور شعري
  • رقص مع نجم آخر في بريطانيا.. توم كروز في فيديو أشعل الإنترنت
  • نيجيريا.. مقتل 18 بتفجيرات منسقة بواسطة انتحاريات
  • احتجاز كوادر طبية في سنجة بواسطة الدعم السريع
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • بشبهة ممارسة السحر الأسود.. توقيف وزيرة مناخ المالديف
  • توقيف وزيرة مناخ المالديف بشبهة ممارسة "السحر الأسود" ضد رئيس البلاد