تمكنت قوات الشرطة القضائية التابعة لمصالح الأمن الحضري الخامس والسادس بأمن ولاية مستغانم في عمليات متفرقة من توقيف 05 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و 35 سنة ينحدرون من  ولاية مستغانم.

وتم توقيف المشتبه فيهم بعد تورطهم في قضايا حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية لغرض الترويج. و لغرض الإستهلاك و حمل أسلحة بيضاء محظورة بدون مبرر شرعي.

العمليات جاءت في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها بإقليم الإختصاص لا سيما المتعلقة منها بمحاربة ظاهرة إستهلاك المخدرات و ترويجها. وبعد دوريات لعناصر المصلحة و نصب حواجز أمنية على مستوى كل من نقطة الدوران مزغران. نقطة الدوران عين سيدي شريف، ومختلف أحياء مدينة مستغانم. مكنت من توقيف 05 أشخاص راجلين و على متن مركباتهم، وبعد اجراء عليهم عملية التلمس الجسدي و تفتيش المركبات ضبط بحوزتهم على كميات من الكيف المعالج و 113 قرص مهلوس من مختلف الانواع، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 41400 دج يعتبر من عائدات الترويج و سلاح أبيض محظور (سكين).

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال

عبدالله الشويش

قال البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الشرطة العراقي، ومواصلة انتصاراته على مستوى بطولة دوري أبطال آسيات للنخبة.

وأوضح جيسوس خلال المؤتمر الصحافي إلى أن لاعبي فريقه يمتلكون عقلية الانتصار، وهو الأمر الذي يجعل الفريق مطالبًا دائمًا بتحقيق الفوز، وهذا ما يسعى له غدًا .

وقال :” نواجه فريق قوي ويمتلك لاعبين دوليين في المنتخب العراقي، ويعرف عنا أكثر مما نعرفه ، ولذلك علينا الالتزام التام من أجل تحقيق الفوز عليه، نحترم جميع المنافسين ولكن هدفنا هو الانتصار”.

كما رد على صعوبة توالي المباريات في وقت قصير قائلاً:” ليس لدينا سوى اليوم من أجل الاستعداد لمباراة الشرطة العراقي ،مضيفًا نحن معتادون على اللعب مباريات كثيرة في فترة قصيرة ولا نعطي أعذارًا ولا نحبها، العمل الجاد حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا”.

وأكد المدرب البرتغالي على حزنه من إقامة اللقاء على الملز بدلًا من المملكة أرينا ، قائلاً : “ملعب الملز يُصيبنا بالبطىء الشديد، وكل العوامل به ليست مُحفزة، ولا يجعلنا نقدم ما نريد، نرغب بأن نعود بأسرع وقت لملعبنا المملكة أرينا”.

من جانبه، أكد الحارس المغربي ياسين بونو ضرورة الحذر من عقلية اللاعب العراقي وقوتها، واعدًا جماهير الزعيم ببذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز على الشرطة.

وأوضح بونو خلال المؤتمر الصحافي: “وقوف الجماهير معنا يمنحنا قوة إضافية ودعمًا مضاعفًا لبذل الجهد وتحقيق الفوز ،العمل الدؤوب هو حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا”.

وأتم حارس الهلال تصريحاته: “سنلعب للفوز كما هي عادتنا، ونعرف عقلية اللاعب العراقي وقوته ،وأقول للجماهير الهلالية نراكم خلفنا كعادتكم في لقاء الغد”.

 

مقالات مشابهة

  • «مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة حيازة كميات من المخدرات في جنوب الباطنة
  • العمل: شراء الخدمة للعمال المضمونين لغرض التقاعد
  • ضبط شخص بحوزته 8 قطع من المواد المخدرة في البيضاء
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • مهرجان الجونة: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية
  • ضبط شخص بحوزته مواد مخدرة وأسلحة في غات
  • المغير: توقيف 9 مروّجين للمخدرات والمهلوسات بجامعة
  • ضبط شخص أجنبي بحوزته 560 لترًا من الخمور المحلية في سبها
  • بعد الرباعية.. أرتيتا يمتدح عقلية لاعبي آرسنال