قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن جميع غرف الطوارئ في المحافظات، مربوطة مع الغرفة المركزية لإدارة أزمات الدولة الموجودة في القيادة الاستراتيجية.

وأضاف: "عندنا أطقم إدارة أزمة في كل محافظة وبالتالي نكون قادرين على ربط الاتصال المؤمن علشان يتعامل مع أي أزمات بشكل يعكس قدرة دولة و كل شاشات الكمبيوتر عليها بيانات خاصة بالمحافظة".

بدأنا تنسيق الغرف منذ 3 سنوات

وأوضح: "أنا بطمن على الغرف اللي نسقنا عليها من 3 سنين اتعملت خلاص، واللي بتكلم منه دلوقتي غرفة إدارة أزمة متحركة وممكن المحافظ العربية ترافقه أثناء متابع أزمة على أرض الواقع ويمكنه التواصل مع غرفته من خلالها".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسى المحافظات الطوارئ الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 لجميع المحافظات، حيث يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للوزارة. يمثل هذا الإعلان نهاية مرحلة مهمة في حياة الطلاب، بعد شهور من الجهد والمثابرة في الدراسة والامتحانات. تأتي هذه النتائج لتكون بمثابة تتويج لجهود الطلاب وأولياء الأمور، وتفتح أمامهم أبواب المستقبل سواء كان ذلك بالالتحاق بسوق العمل أو استكمال التعليم في المعاهد والكليات الفنية.

برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024

ويتيح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للطلاب وأولياء الأمور سهولة الوصول إلى النتائج بشكل سريع وميسر، حيث يمكن إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة للحصول على النتيجة مباشرة.

وتؤكد الوزارة حرصها على تقديم الدعم والمساندة للطلاب خلال هذه المرحلة، مع توفير كافة المعلومات المتعلقة بإجراءات التظلم والالتحاق بالمعاهد الفنية المختلفة. تعد نتائج الدبلومات الفنية خطوة هامة في مسار التعليم الفني والتقني بمصر، وتعكس التزام الوزارة بتطوير هذا القطاع الحيوي وتقديم الكوادر المؤهلة لسوق العمل.

أول نتيجة يعتمدها الوزير الجديدأول نتيجة يعتمدها الوزير الجديد

يعتمد الدكتور محمد عبداللطيف، وزير  التربية  والتعليم التعليم  والتعليم التعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبداللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

برقم الجلوس.. خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم طالب الدبلومات الفنية 2024 بالدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني.يحدد المستعلم الصف الدراسي.يحدد المستعلم الفصل الدراسي.يقوم المستعلم بإدخال بيانات الطالب.يقوم المستعلم بإدخال رقم جلوس الطالب.

مقالات مشابهة

  • تنسيق رياض الأطفال 2024 جميع المحافظات.. ننشر الرابط
  • الشعبة: إنفراجة قريبة في أزمة نقص الأدوية.. ونُطالب بتدخل وزير الصحة
  • من الطلاق للضرب للقسم.. أزمات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب سيناريو لا ينتهي
  • هيئة سلامة الغذاء تشن حملات تفتيشية على المحافظات
  • ظهرت..زنتائج البكالوريا 2024 سوريا (جميع المحافظات) ورابط الاستعلام
  • صدرت "الآن" حصريا نتائج البكالوريا سوريا 2024 جميع المحافظات السورية
  • برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • عبد الرحيم علي يهنئ ماجد موسى بقرار مد خدمته رئيسًا لجمارك مطار القاهرة
  • مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة الدولي بقرار جمهوري
  • لجميع المحافظات.. اعرف رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024