أثار الممثل المصري كريم عبد العزيز جدلا واسعا بعد ظهوره في فيديو، يعلن فيه تأييده ترشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وقال عبد العزيز في الفيديو؛ إنه يؤيد ترشح السيسي "لما بدأه من إنجازات ومشروعات ملموسة على أرض الواقع للمواطن المصري".

وفي كلمة له بندوة تثقيفية أقامتها القوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على انتصار أكتوبر 1973، قال عبد العزيز: "الشعب اللي بينجز شغل 50 سنة في 10 سنين لا ينهزم".



وأضاف، أن "الشعب اللي كان نايم يحلم ببكرة صحي على كابوس، والجيش تدخل وخلصنا ووقف وقفة بطل"، كما استشهد بمقولة للسيسي جاء فيها: "اللي هيقرب من مصر أنا هشيله من على وش الأرض".

وقال ناشطون؛ إن أسلوب تأييد كريم عبد العزيز للسيسي يثير الاستياء، ويعبر عن مدى سيطرة النظام في مصر على قطاع الفن، متحدثين عن دوره في مسلسل "الاختيار"، الذي عزز سطوة السلطة على المعتقلين والبطش بهم.

وقام الناشط المعارض يوسف حسين "جو شو" بتعديل فيديو تأييد عبد العزيز، ليظهر على أنه مقيد اليدين، معلقا: "مشهد تخيلي لطريقة التأييد في الوطن العربي".

فيما نشرت الناشطة منى سيف، شقيقة المعتقل علاء عبد الفتاح، صورا لمنشورات من قبل مؤيدي السيسي يدعمون فيها كريم عبد العزيز بذات النص.

وقالت: "يااااه على توارد الخواطر بين الأساتذة نهى ومحمود وطارق، لايقين عليك يا فنان"، وأضافت مخاطبة كريم عبد العزيز: "المستوى ده مناسب جدا".

يشار إلى أن السيسي أعلن قبل أيام ترشحه للانتخابات الرئاسية في مصر، التي ستعقد في كانون أول/ ديسمبر المقبل.

ويغلق باب الترشح وجمع التوكيلات في الرابع عشر من تشرين أول/ أكتوبر الجاري، علما أن هناك تضييقات كبيرة على المرشحين المنافسين للسيسي، وفي مقدمتهم أحمد الطنطاوي.


يااااه على توارد الخواطر بين الأساتذة نهى ومحمود وطارق
لايقين عليك يا فنان .. المستوى ده مناسب جدا @karimabdelaziz

ويا سلام سلم لما تبقى "الشجاعة" هي اعلان تأييد ترشح رئيس عسكري وهو في الحكم فعلا وحابس الاف وبنى بدل السجن اكتر من ١٠ جداد، لفترة ثالثة .. شجاعة "الاختيار" ???? pic.twitter.com/MVmTnPsX27

— Mona Seif (@Monasosh) October 3, 2023

مشهد تخيلي لطريقة التأييد في الوطن العربي ! pic.twitter.com/Fe905GA6RD

— Joe (@youssef_hussen) October 5, 2023

الفنان كريم عبدالعزيز مش بس طبال ومدلس
الفنان مجرم، شارك في قتل ١١ واحد، تم إعدامهم على غرار حلقة من حلقات مسلسل الاختيار بعد محاكمات شديدة العبثية، الفنان ساهم بشكل أساسي في قتلهم، لأنه لولا الحالة اللي كان عاملها المسلسل ما كانوش هيتعدموا https://t.co/F6AuFu9PFS

— Abdulaziz Ahmed (@3bd_Ul3aziz) October 4, 2023

انا عايز كريم عبدالعزيز بتاع مسلسل الهروب https://t.co/3GaYNoba8o

— Jimmy (@Jamielestique) October 3, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصري كريم عبد العزيز السيسي مصر السيسي الانتخابات كريم عبد العزيز سياسة سياسة سياسة تغطيات سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»

علقت الفنانة صبا مبارك خلال لقائها بـ برنامج سينماتك على ثنائيتها مع الفنان كريم فهمي التي حققت نجاحا كبيرا ومنها مسلسل «حكايات بنات».

وقالت صبا مبارك «بحب كريم فهمي كتير، نعرف بعض من 12 سنة من أول (حكايات بنات1)، هو فنان ملتزم، والشغل معاه مريح».

وأشارت إلى تعاونها مع الفنان كريم فهمي في عمل درامي جديد يحمل اسم «220 يوم» وهو من إخراج كريم العدل، ومن إنتاج صادق الصباح.

وحول إنتاج جزء جديد من مسلسل حكايات بنات قالت: إنها تحب مشروع مسلسل «حكايات بنات» بجميع أجزائه وأنهم يستعدون لطرح جزء جديد منه ولكنه ما زال قيد التنفيذ.

أحدث أعمال صبا مبارك

يبدأ تصوير مسلسل «وتر حساس»، بطولة الفنانة صبا مبارك، غدا الخميس، ويعرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يكون مسلسل «وتر حساس» من 45 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل وتر حساس

يضم مسلسل «وتر حساس»، في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو

مقالات مشابهة

  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • كريم قاسم يشيد بالفنان علي صبحي: «ممثل عنده مواهب كتيرة»
  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل كاملة لـ مسرحية السندباد
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • رئيس الوزراء الهولندي يغادر منصبه على متن دراجة هوائية.. تفاعل واسع (شاهد)