البوابة:
2024-08-10@21:04:44 GMT

شاهد شرطية شجاعة تتصدى للصوص بجسدها

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

شاهد شرطية شجاعة تتصدى للصوص بجسدها

تصدت شرطية في مكسيكو سيتي، للصوص بالقفز امام دراجتهم النارية المسرعة لتتمكن من اسقاطهم ثم اعتقالهم فيما بعد 

ما ورد على وسائل التواصل الاجتماعي اظهر الشرطية وهي تتقدم باصرار لقطع الطريق على اللصوص وطرحهم ارضا وذلك بعد أن كانت تراقبهم ليقتربوا

وأطاحت بعدها الدراجة النارية بالشرطية أرضاً، حيث سقط اللصوص، وتم القبض عليهم من قبل أفراد الشرطة فيما نقلت الشرطية الشجاعة الى المشفى لتلقي العلاج اثر اصابتها 

 

This policewoman rammed her body into three suspected robbers who fled on a motorbike after stealing from a woman in Mexico City.

The officer was hospitalized and four men were arrested in the robbery. pic.twitter.com/s715G0BaAb

— CBS News (@CBSNews) October 5, 2023

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

تعاون أمني بين شرطة أبوظبي و«الداخلية» المصرية

أبوظبي: «الخليج»
وقّعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية المصرية، بشأن توطيد التعاون المشترك في مجالات التدريب الشرطي والأمني، وتعزيز الشراكة بين الجهتين.
وقّع المذكرة، اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، واللواء محمود أبوعمره، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بمصر، في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وبحضور مديري القطاعات الشرطية.

تبادل المعلومات

بموجب المذكرة، يتم تعزيز أواصر التعاون المؤسسي وتبادل المعلومات لبناء القدرات والتطوير المهني في المجالات المشتركة، والاستثمار، لتنمية قدرات الكوادر من خلال المشاريع والبرامج التدريبية المتخصصة، والورش التدريبية، والمؤتمرات المشتركة لنقل المعرفة.
وأكد مدير عام شرطة أبوظبي، الحرص على الشراكة الاستراتيجية المستدامة مع وزارة الداخلية المصرية، بما يعزز أوجه التعاون المشترك ووفق أحدث الممارسات في مجالات العمل التدريبي الشرطي والأمني بين الجانبين، لافتاً إلى الجهود التي حققتها منظومة التدريب الحديث باتباع أحدث التقنيات المعاصرة واهتمام الضباط بمتابعة المستجدات الأمنية وتطبيق أفضل الممارسات المتقدمة عالميًا.

التدريبات والدورات

من جانبه، قال اللواء محمود أبوعمره، إن وزارة الداخلية المصرية، حريصة على ترسيخ التعاون الثنائي مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مجالات الاهتمام المشتركة في الدراسات العليا والتدريبات الميدانية والدورات التخصصية في مجالات العلوم الشرطية والأمنية، مؤكداً أن مذكرة التفاهم التي وقعها الجانبان تفتح آفاقاً واسعة أمام الاستفادة المتبادلة من الخبرات والقدرات والمنهجيات.
حضر توقيع مذكرة التفاهم من شرطة أبوظبي، اللواء مهندس ناصر سلطان اليبهوني الظاهري، مدير قطاع شؤون القيادة، واللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعميد الدكتور راشد محمد بورشيد نائب، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والمشرف العام على مذكرة التفاهم، والعميد مسلم محمد العامري، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، والعميد علي محمد الزعابي، نائب مدير قطاع الموارد البشرية، والعميد جاسم محمد الهرمودي، ومن جانب وزارة الداخلية المصرية، اللواء شريف عبدالفتاح، مدير الإدارة العامة للمتابعة والتعاون الدولي، والعقيد مؤمن نجا مسؤول التعاون الأمني.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تتصدى لظاهرة قيادة الصغار للسيارات.. حبس طفل ووالده في واقعة دهس
  • تفاهم بين شرطة أبوظبي و«الداخلية المصرية»
  • تعرض للسرقة 4 مرات في 96ساعة.. مأساة فنان بريطاني مع اللصوص
  • تعاون أمني بين شرطة أبوظبي و«الداخلية» المصرية
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقِّع مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية المصرية
  • ”مشهد مؤثر في إب: كيف حولت شجاعة المواطنين نهاية مأساوية إلى قصة إنقاذ ملهمة”
  • تدريب افتراضي في شرطة أبوظبي
  • شرطة أبوظبي تنظم ملتقى لـ «سفراء التدريب الافتراضي»
  • مدرب آرسنال يستأجر فريق من اللصوص لسرقة لاعبيه
  • ”محاولات الحوثيين تتكسر على صخور أبين: ألوية المقاومة تتصدى وتعلن التحدي”