شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع خاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتى تضر بالبيئة وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من القضايا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد الشربيني رئيس مباحث التموين بالقليوبية، يفيد بشن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.

تحرير 1222 مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبية ضبط مسجل خطر بحوزته مواد مخدرة بالقليوبية

 

وأسفرت الحملة عن ضبط طن سولار وبنزين معبأين داخل تانك حديدة وجراكن بلاستيك داخل محل لبيع البنزين ومخبز بلدي لقيامهما بحيازته وتجميع المواد البترولية المدعمة من محطات الوقود لاستخدامه في الأغراض الغير مخصص لها وبدون فواتير وبيعها للمستهلكين بأزيد من السعر الرسمي بغرض الاستفادة من فارق السعر مما يعد استيلاء على أموال الدعم الذي توفره الدولة للمستهلكين.


كما أسفرت الحملة عن ضبط 2 طن سكر حر ودقيق بلدي مجهول المصدر وبدون فواتير بمحل لتجارة المواد الغذائية بالخصوص، بدون ترخيص وسجل تجاري من الجهات الرقابية المعنية وحيازته واستخدامه وتجميعه وتخزينه كميات من المواد الغذائية مجهولة المصدر وبدون فواتير لإدخال الغش على جمهور المستهلكين.


وتم ضبط 890 علبة سجائر مستوردة ومحلية مجهولة المصدر ومختلفة الأنواع وبدون فواتير تدل على مصدرها بمحل لبيع السجائر بالخصوص، لبيعها بأسعار أعلى من السعر المحدد لها لتحقيق مكاسب غير مشروعة من خلال الاستفادة بفارق السعر الكبير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية أمن القليوبية المواد البترولية الغش والتدليس

إقرأ أيضاً:

حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي

رفضت حملة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، دعوات تطالبه بالتنحي عن السباق الرئاسي، معتبرة أن تلك الدعوات ستوفر «أفضل طريقة ممكنة» لفوز المرشح الجمهوري، دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر المقبل، وفق شبكة «سي إن إن» الأمريكية.

وأكدت الحملة أن «بايدن سيكون المرشح الديموقراطي، لأن الناخبين صوتوا له، ولأنه فاز بأغلبية ساحقة».

وأضافت: «إذا انسحب بايدن سيؤدي ذلك إلى أسابيع من الفوضى، وسنتحول إلى مرشحين أقل احتمالا للفوز منه، كونه الشخص الوحيد الذي هزم ترامب».

وأشارت إلى أن «أداء بايدن في المناظرة لا ينبغي أن يطغى على كل العمل الذي قام به»، منذ أدى اليمين الدستورية في 2021.

ويأتي بيان الحملة بعد أن أثار العديد من الديموقراطيين مخاوف في شأن استمرار بايدن في الترشح في انتخابات نوفمبر، كما دعت هيئات التحرير في صحيفة نيويورك تايمز وشيكاغو تريبيون وأتلانتا جورنال كونستيتيوشن، بايدن إلى التنحي عن السباق الانتخابي.

ومع نهاية المناظرة الأولى بين بايدن وترامب، ظهرت تقارير التي تشير إلى مخاوف في الأوساط الديموقراطية في شأن أداء بايدن، مما أثار تساؤلات في شأن إمكانية اختيار مرشح بديل.

مقالات مشابهة

  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • 11.7 مليون درهم أنفقتها «خيرية الشارقة» خلال حملة عيد الأضحى
  • حملات موسعة لملاحقة تجار الأسلحة بالأقاليم
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • حملات تموينية مكثفة لمراقبة الأسواق والتصدي للتلاعب بالأسعار
  • تداول إجابات الفيزياء والتاريخ عبر «جروبات الغش».. و«التعليم» تتوعد بعقوبات رادعة