عدن الغد:
2024-09-19@20:31:47 GMT

مصرع مواطنا صعقا بسلك كهرباء عمومي بالعريش

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

مصرع مواطنا صعقا بسلك كهرباء عمومي بالعريش

عدن((عدن الغد )) خاص

لقي مواطن بحي العريش مصرعه فجر اليوم الجمعة اثر تعرضه للصعق الكهربائي اثناء مروره بالشارع العام .
وقال مصدر محلي ان المواطن احمد علي عبدالله النوبة توفي عقب خروجه من المسجد حيث دهس بقدمه سلك كهرباء عمومي سقط خلال ساعات المساء .
وحاول مواطنون اسعاف المواطن النوبة الى مستشفى قريب لكنه كان قد توفي .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

فحص ٧٩٤ مريضًا ضمن قافلة "بداية" بحي الكرامة بالعريش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، توقيع الكشف الطبى على ٧٩٤ مريضًا بحي الكرامة في اليوم الثاني وذلك ضمن فعاليات أول قافلة علاجية بالمبادرة الرئاسية "بداية".

وأضاف الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة أن القافلة تضمنت عيادات (باطنة، اطفال، جراحة، جلدية، نسا وتنظيم أسرة - عظام) إلى جانب فريق المبادرة، والتثقيف الصحي.

وأشار الدكتور أحمد حسانين منسق عام القوافل انه جرى إجراء تحاليل طبيه مختلفًا للمرضى فضلًا عن عدد من الفحوصات للمرضى ضمن مبادرة الكشف المبكر لأمراض السكر، والضغط، والدم.

وأوضح الدكتور حسانين عن استمرار انطلاق القوافل الطبية لتحقيق الهدف بتوفير الكشف والعلاج للمواطنين بأماكن سكنهم بالأحياء والتجمعات والقرى على مستوى المحافظة.

كما أكد الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، خلال زيارته التفقدية اليوم للقافلة الطبية الشاملة بحي الكرامة ، أن مبادرة رئيس الجمهورية "بداية" إتاحت توفير الرعاية الصحية الأولية بالأماكن البعيدة والأكثر احتياجًا لتجنب المواطنين اللجوء إلى المستشفيات قدر المستطاع، والسفر من القرى إلى المدن والمراكز، وذلك عن طريق القوافل الطبية المجانية لخدمة أهالينا بشمال سيناء.

وأشار إلي أهمية هذه المبادرة في الارتقاء بالخدمات الصحية وتطوير الكوادر الطبية لتقديم خدمة أفضل يرضي عنها المواطن البسيط بالمحافظة.

من جانبه أوضح الدكتور اسامه سالم وكيل مديرية الصحة، أن توجيهات الدكتور وكيل الوزارة لتفعيل المبادرة الرئاسية في يومها الثاني بإتاحة قسم للطوارئ على مدار اليوم بعدد من الوحدات التي تخدم تجمعات سكنية كبيرة، فضلاً عن متابعة عمل العيادات المسائية وأهمها العيادات الخارجية بمستشفي العريش العام.

وأوضح الدكتور اسامة ان الجولة التفقدية صباح اليوم شملت النقطة الطبية بحي الكرامة لمتابعة القافلة الطبية المجانية في يومها الثاني كذلك المرور على إدارة الحجر الصحي بالريسة، تفقدا خلالها غرف التبريد للتأكد من توافر الطعوم والأمصال وتواجد الفريق الطبي والإداري لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم أفضل خدمة صحية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • الطب الشرعي يفحص جثة مسن توفي أثناء مشاجرة بكرداسة
  • فحص ٧٩٤ مريضًا ضمن قافلة "بداية" بحي الكرامة بالعريش
  • كشف وعلاج مجانى لـ 416 مواطنا بقافلة "بداية" بالعريش
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • لماذا أبقت النمسا الفلسطيني عماد عمران 40 عاما في السجن حتى توفي؟
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • حاول سرقة الكابينة.. تفاصيل مصرع لص صعقا بالكهرباء في حلوان
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 233 عضوًا على مختلف المراتب بسلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • «الحقي زوجك بيحتضر».. آخر لحظات شاب مصري توفي بعد 3 أشهر من سفره للسعودية
  • توفي بعد صراع مع المرض.. من هو رسام الكاريكاتير أحمد قاعود؟