صدى البلد:
2024-10-06@07:56:08 GMT

تحرير 1222 مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبية

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدي المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، وإزالة كل المعوقات التي تعرقل الحركة المرورية والاختناقات على الطرق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 1222 مخالفة مرورية متنوعة، فيما تم إخطار النيابات المختصة فتولت التحقيق.


وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بشن حملة مرورية قادها رئيس مباحث المرور على الطرق والمنافذ الرئيسية بمدن ومراكز المحافظة.

جهود لانتشال جثة عامل لقى مصرعه غرقا في القليوبية متهمان يلقيان مادة كاوية على وجه سيدة وابنتها بالقليوبية

وأسفرت الحملة عن ضبط 1222 مخالفة مرورية، بينها 615 انتظار خاطئ للسيارات فى الطريق ما يعوق الحركة المرورية، و510 مخالفات متنوعة، وضبط 7 سائقين بدون رخصة قيادة، و4 أخرين يقودون بدون رخصة تسيير.


وتمكنت الحملة من سحب دراجتين ناريتين بدون رخص قيادة، وحجز دراجة غير مرخصة، وتحرير 3 مخالفات ملصقات، و80 تصالح فورى، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريا 4000 جنيها.


وتضمنت الحملة مطالع ومنازل الدائري بقليوب، وأسفرت عن تحرير 20 مخالفة متنوعة على نموذج 125، وسحب 21 رخصة تسيير وقيادة، وتحصيل 2150 جنيها مصالحات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية الإدارة العامة لمرور مدير أمن القليوبية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية

أصيب 6 أشخاص، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "القاهرة - الإسكندرية"، الزراعي في محافظة القليوبية، اتجاه القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "القاهرة - الإسكندرية"، الزراعي، في منطقة الفؤادية اتجاه القاهرة.

انتقل على الفور رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية بقيادة العميد محمد البطوطي مدير الإدارة، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وجرى الدفع بـ 3 سيارات إسعاف، ونقلهم إلى مستشفى قها لتلقي العلاج اللازم.

وتبين إصابة كلا من "أشرف جيوشي عبد الحليم" 59 سنة، الباجور منوفية، "أم محمود أحمد عمر جمعة" 67 سنة، إمبابة القاهرة، "شريف عبد الرسول عبد المقصود" 52 سنة الباجور منوفية"، "عمر نصر محمود" 12 سنة، شبرا الخيمة، "نصر محمود نصر" 40 سنة، شبرا الخيمة، "دينا راضي مرسي 20 سنة الباجور منوفية.

مقالات مشابهة

  • رئيس أزهرية القليوبية يتفقد امتحانات الشفوي لمسابقة القبول لمعاهد القراءات بالقليوبية
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • تحرير 591 مخالفة «عدم ارتداء الخوذة».. وسحب 1536 رخصة بسبب «الملصق الإلكتروني»
  • المرور يحرر 25 ألف مخالفة متنوعة على الطرق السريعة
  • المرور يحرر20 ألف مخالفة متنوعة
  • تحرير 8 ألاف مخالفة تجاوز سرعة مقررة
  • تحرير 1569 مخالفة للسيارات.. تعرف على السبب