نظمت إدارة منتجع سياحى بمنطقة سوما باي جنوب مدينة الغردقة، يوما ترفيهيا مجانيا لذوي الهمم من تلاميذ مدرسة الأمل للصم والبكم بمدينة الغردقة، بالاضافة إلى مرافقيهم من المدرسين.

 

شملت الرحلة قضاء اليوم الترفيهي بجميع الألعاب والملاهي المائية، وذلك حرصا على توفير أجواء السعادة والسرور وإدخال البهجة على هؤلاء التلاميذ  كمشاركة مجتمعية من إدارة الفندق.

 

وأكدت نهي كامل، المشرف على تنظيم هذه المبادرة، أن إدارة الفندق حرصت على إدخال البهجة والسرور على 75 من تلاميذ مدرسة الأمل كمشاركة مجتمعية بتخصيص يوم ترفيهي في الأكوا بارك للاستمتاع بأجواء سياحية على شواطئ الغردقة وذلك بالتنسيق مع إدارة المدرسة.

 

وأشار بوريس بورنمان، المدير العام للفندق السياحي، إلى أن الإدارة وفرت عددا من العاملين من إدارات الأنشطة والأغذية والمشروبات والأمن، لملازمة التلاميذ وذويهم طوال الرحلة، وتم استقبالهم بكل ترحاب وتقديم يد العون أهم وتخصيص الأكوا بارك لهم دون غيرهم من رواد الفندق، وذلك لتوفير أجواء الخصوصية لهم، بالإضافة إلى تقديم المشروبات والغذاء لهم.

 

وأوضح وليد محيي الدين، نائب مدير الفندق المستضيف للمبادرة، أن إدارة الفندق تحرص دائما على المشاركة المجتمعية وتنظيم حفلات بصفة دائمة لذوى الهمم وذلك يعكس دور المنشآت السياحية تجاه المجتمع، مطالبا بتعميم هذه المبادرات لتطبيقها في فنادق الغردقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة المدرسة الامل للصم والبكم الغردقة المشاركة المجتمعية فنادق الغردقة قرية سياحية شواطئ الغردقة

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "

يجسد الفنان الصاعد أحمد عبد الحميد دور شخصية النصاب الذي يبدأ يومه بحلول الليل في فندق لاستضافة الحيوانات، حيث يحول الفندق إلى ملهى ليلي ويمارس من خلاله أعمالاً مشبوهة، مثل النصب والاحتيال والقمار، وذلك ضمن أحداث مسلسل الرعب الكوميدي ديبو


لا يتردد ستريو في إلحاق الأذى بأي شخص يعطل مصالحه أو يفسد عليه عمله بالملهى الليلي، فعندما يفاجأ بقدوم ديبو (محمد أنور) إلى الفندق ليلاً ومعه والده والمحامي الخاص به وصديقه منتصر والصحفية رودي، يقوم ستريو بتقديم عصائر لهم بعد أن يضع فيها حبوب هلوسة، ما يجعلهم يقومون بأفعال غريبة ويرقصون في الملهى الليلي ويتحدثون إلى الحيوانات بالفندق.
وفي اليوم التالي، عندما تأتي فريال مديرة الفندق، تجدهم جميعاً نائمون، فتبلغ الشرطة ليتم إلقاء القبض عليهم ومعهم ستريو ولكن بشخصيته الأخرى حيث يتحول نهاراً إلى شخص على النقيض تماماً من ستريو الليلي، حيث يبدو ضعيف وجبان.
بعد الإفراج عنهم، وفي الفندق ليلاً، يشتبك ستريو الليلي مع ديبو وعبد المعبود، الشهير بسفاح جاردن سيتي، فيقوم الأخير بتسليط مجموعة من القطط المسكونة بالأرواح على ستريو، ثم يحبسه داخل شبكة كبيرة. ليثير بذلك التساؤل حول مصير ستريو، والذي ستكشف عنه أحداث الحلقات القادمة.
مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولته مع محمد أنور، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

مقالات مشابهة

  • يوم ترفيهي لـ «المطارحة» بالعين
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • التُّؤَدَة
  • أمين «البحوث الإسلامية»: الأزهر وفر الخطاب الدعوي للصم دون وسيط
  • الجامع الأزهر يحتفل باليوم العالمي للصم والبكم غدا
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "
  • أحمد عبد الحميد يدير أعمالًا مشبوهة ليلًا في ديبو
  • وظائف محطة الضبعة النووية 2024.. سكن مجاني ورواتب تصل إلى 25 ألف جنيه
  • انشاء متجر الكتروني مجاني
  • انطلاق ماراثون الاسكندرية للصم والبكم