خصص برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي" فقرة خاصة للحديث عن حرب أكتوبر المجيدة، للحديث عن كواليس الانتصار.

 

وقال المقاتل محروس رزق عطا الله، صائد الدبابات، إنه تمكن من صيد 13 دبابة، خلال حرب أكتوبر، متابعا: خوضنا تدريبات قاسية للغاية قبل الحرب.

 

واسترسل:" كان ليا الشرف في تطوير سلاح الدبابات، وكنت أول قافز بالبراشوت"، متابعا: النصر لم يأتي من فراغ، بل جاء نتيجة تدريب قاس وقيادة حكيمة ومتمكنة.

وأضاف:" القيادة نجحت في تخطيط كافة الأمور المتعلقة بالحرب، بداية من القوارب والملابس وتطوير الأسلحة"، متابعا:" قمت بدراسة كافة مدرعات العدو، وتمكنت من معرفة خصائصها.

 

وأكمل: شعرنا بالنصر والفخر، فور تدمير واحتلال خط برليف، متابعا: الجميع كان يردد كلمة الله أكبر.. وهي كانت شعور رائع بالفوز والفخر.

 

وتابع: "تم إبلاغنا بشن الحرب قبله بساعات، وما نعيشه الآن من تنمية ورخاء، تم بفضل دماء شهدائنا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حرب اكتوبر حرب أكتوبر المجيدة صائد الدبابات

إقرأ أيضاً:

الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة

الثورة نت/

وفرت سلطات الإمارات برامج ترفيه خاصة لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي المشاركين في الحرب على قطاع غزة والمتورطين بارتكاب أبشع المجازر والجرائم الدموية بحق المدنيين الفلسطينيين.
وكشفت وسائل إعلام عبرية عن تنسيق يتم بين وزارة جيش الاحتلال الإسرائيلي ولجنة حكومية إماراتية لتنظيم زيارات منتظمة لجنود الاحتلال إلى الإمارات من أجل قضاء إجازات ترفيهية قبل العودة للقتال في غزة.
وأوضحت وسائل الإعلام أن برامج الترفيه تضم دفعات من جنود الجيش ممن قاتلوا لفترات طويلة في قطاع غزة لقضاء إجازتهم في دبي وإبعادهم عن أجواء التوتر والتصعيد سواء على ساحة غزة أو الحدود مع لبنان.
وأضافت أن أكثر من 5 آلاف جندي إسرائيلي استفادوا من امتيازات قضاء إجازة في دبي خلال الشهرين الماضيين بفضل البرنامج الحكومي الإماراتي الذي تتكفل أبو ظبي بتمويله بشكل كامل.
ومن بين هؤلاء الجندي الإسرائيلي إيال هاكشير الذي شارك في تدمير غزة وأرتكب المجازر فيها، وتم توثيق صورا له في نيسان/أبريل الماضي.
وقد نشر هاكشير في الساعات الأخيرة صورا له وهو يقوم برحلة سياحية في الإمارات العربية المتحدة، يتجول في جميرا في دبي بكل حرية وأمان بل وبحماية السلطات الإماراتية وتمويلها!.
ورغم توقيف عدد كبير من شركات الطيران العالمية لرحلاتها من وإلى إسرائيل، تقوم دولة الإمارات بتكثيف رحلاتها إلى تل أبيب من أجل نقل الإسرائيليين العالقين في الخارج والذين تقدر أعدادهم بـ150 ألف عالق.
ويعمل الطيران الإماراتي على تكثيف رحلاته بين أبو ظبي وتل أبيب حيث أصبحت الإمارات الوجهة التي يتوجه إليها العالقون من أجل العودة.
وبدأت الشركة الإماراتية تشغيل رحلاتها بين أبوظبي وتل أبيب في أبريل 2021، أي بعد حوالي ثمانية أشهر من توقيع اتفاقيات “ التطبيع بين دولة الاحتلال الإسرائيلي والإمارات.

مقالات مشابهة

  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين
  • تقارير: مقتل 1664 إسرائيليا ونزوح 143 ألفا منذ 7 أكتوبر
  • الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • في مهرجان البندقية..مخرجة يهودية تندد بالحرب على قطاع غزة
  • منذ 7 أكتوبر..ارتفاع ضحايا الحرب على غزة إلى 40939 قتيلاً
  • الأردن.. مظاهرة أمام السفارة الأميركية تندد بالحرب على غزة
  • خبير عسكري: جيش الاحتلال مستنزف ويفتقد القدرات لخوض حرب مع حزب الله
  • خبير عسكري: الاحتلال الإسرائيلي مستنزف ولا يستطع دخول حرب مع حزب الله
  • الدبابات على الأسوار.. ما دلالات زيارة رئيس أركان جيش مصر لمعبر رفح؟
  • للحديث عن التنمية الزراعية.. «حقائق وأسرار» يستضيف الخبير الزراعي عادل زيدان