«اتجوزت بدري وبتاخد علاج نفسي».. أبرز تصريحات غادة عبد الرازق مع منى الشاذلي
تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT
غادة عبد الرازق.. استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة غادة عبد الرازق في برنامج «معكم مني الشاذلي» وخلال الحوار صرحت الفنانة غادة عبد الرازق العديد من التصريحات التي تصدرت التريند مواقع السوشيال ميديا عقب إذاعة الحلقة.
وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها أبرز ما جاء في الحوار، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.
فور دخول الفنانة غادة الاستديو تفاجأت بحالة من التصفيق الحاد من قبل الجمهور وعلقت على هذا الاستقبال قائلة «هعيط» لترد منى الشاذلي قائله: «أنا لسه مكلمتش يا غادة».
في أحد الأسئلة قالت الإعلامية منى الشاذلي للفنانة غادة عبد الرازق: «لماذا قررت دخول مجال التمثيل» لترد: «كانت موهبتي الوحيدة إني أرقص قدام المراية وأسرق باروكات أمي وأقلام الروج، لكن كنت بتفرج على التليفزيون ونفسى ابقى مشهورة، وأمشي في الشارع الناس تعرفني».
وفي سياق الحلقة تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن تجربتها مع المرض النفسي، وقالت «بقالي 30 سنة باخد علاج نفسي، وده مش عيب، المشكلة إن فيه حاجات مهما حصلت مقدرش أقولها لأقرب الناس ليا ودي فائدة الدكتور النفسي».
ثم تحدثت غادة عن إحدى تجاربها مع الأطباء النفسيين: «من فترة ذهبت لطبيب نفسي شهير جدًا، عشان كان عندي مشكلة، أول ما دخلت العيادة لقيت الدكتور قاعد يلف بالكرسي طول ما هو بيسألني وأنا أجاوبه، وفي الآخر قلت له، إيه رأيك يا دكتور، لقيته كتب لى روشتة أدوية كتير، وقالى خدى الأدوية دي لمدة أسبوعين وبعدين تعالى، وأنا خارجة من عنده لقيته قاعد بردو بيلف بالكرسي، ده عجبني جدا.. طلعت قلت للممرضة نصيحة مني لازم تبلغي عنه الشرطة.. ده محتاج دكتور».
وفي تصريح آخر عن بدايتها قالت «تجربة الفوازير اللى أنا عملتها ندمانة عليها جدا.. حسيت إنها مش بتاعتي.. مش أنا اللى بقدمها».
سبب زواج غادة في سن مبكروفي سياق الحلقة كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن سبب زواجها في سن صغير وقالت: «مكنتش مضطرة، أنا كانت عقدتي هي أني نفسي أخرج».
وأضافت: «كنت بشوف أختي مخطوبة، وكانت علشان مخطوبة بتخرج، فأنا كنت هموت عايزه آخرج، والدى مات وأنا عندي 12 سنة».
ثم تحدثت الفنانة عن سبب طلاقها، قائلة «بعد ما حصلت الخناقات بيني وبين زوجي، ماما كانت تصلي، وفجأه سمعنا صوت حد وقع، ودخلنا لقينا أمي أصيبت بإغماء أثناء الصلاة».
وأضافت«طلاقي من زوجي السعودي الجنسية، والد ابنتي الوحيدة روتانا، تسبب في صدمة كبيرة لوالدتي».
وقالت روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق: «والدتي عصبية شوية لكنها من أطيب الناس اللى ممكن الواحد يقابلهم في حياته».
اقرأ أيضاًغادة عبد الرازق وأسرتها ضيوف «معكم منى الشاذلي» في هذا الموعد
مسلسل حدث بالفعل.. ماجد المصري يقع فريسة لـ سينتيا خليفة بعد غادة عبد الرازق «فيديو»
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: أبنة الفنانة غادة عبدالرازق الفنانة غادة عبدالرازق غادة عبدالرازق الفنانة غادة عبد الرازق منى الشاذلی
إقرأ أيضاً:
إلهام شاهين: اتجوزت راجل متجوز من دون علم مراته.. فيديو
خاص
أثارت الفنانة المصرية إلهام شاهين الجدل، بتصريحاتها عن إحدى زيجاتها.
وقالت إلهام شاهين، في تصريحات تلفزيونية: “اتجوزت راجل متجوز من دون علم مراته، كان في قصة حب بينا واحنا ما عملناش شيء ضد الشرع ولا القانون”.
وأضافت: “كنت حاسة إني مش هكون أم صالحة أو جيدة بما فيه الكفاية لأني أشتغلت فى الفن، والفنانين التانيين اللي عندهم أولاد أشطر مني، وهناك فترات فى حياتي مكنتش بلحق أروح بيتنا”.
https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2025/03/videoplayback-17.mp4