صدى البلد:
2024-07-08@12:15:13 GMT

أسرة حكيم تحتفل بعيد ميلاده الـ60| صور

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

حرصت أسرة المطرب حكيم على الاحتفال بعيد ميلاده الـ60، وذلك فى جو عائلي ضم عدد من أفراد أسرته وأولاد شقيقه أحمد وعلى وعبدالرحمن.

 

ونشر حكيم صور له من حفل عيد ميلاده عبر صحفته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليها قائلا: احلى عيد ميلاد مع حبايب قلبى على واحمد وعبد الرحمن ابن اخويا  مين هيقولى كل سنة وانت طيب.




 

مشاركة حكيم فى مهرجان العملين

أعرب المطرب حكيم، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى والذي أقيم شهر أغسطس الماضي بالعلمين الجديدة/ مؤكداً فخره بهذه المدينة التي تم إنشاؤها بيد المصريين.

 

وأضاف حكيم على هامش حفلته في مدينة العلمين قائلا: أنا دايماً بستفاد من الموسيقى، مش بس علشان أجدد، لكن علشان أعطي طعم جديد للأغنية الشعبية، وهي تعني شعوب وتعني هوية وأصل، وناس كثيرة.

 

 

وواصل: "بحب أن كل الطبقات تسمع الأغنية الشعبية، أنا أولى من تطوير أي مزيكا في الأغاني التي تسعد الناس، وأنا بغني شعبي كلحن وكلمات، لكني أغير الموسيقى التي تحيط بالأغنية، وهذا ما مرر الأغنية للعالم، والديو برة مصر مع كل النجوم العالميين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المطرب حكيم

إقرأ أيضاً:

من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى

في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية، تشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين السينمائي، عرض مجموعة من المسرحيات التي جرى عرضها خلال موسم الرياض، وهو ما كشفه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

4 مسرحيات و3 حفلات غنائية

وقال عمرو الفقي خلال المؤتمر الخاص بإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين: «يرعى موسم الرياض وهيئة الترفيه 4 مسرحيات و3 حفلات غنائية في مهرجان العلمين، ونحن في الوقت نفسه سنرعى مسرحتين في موسم الرياض».

وتتضمن قائمة المسرحيات التي تُعرض في مصر للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، مسرحية «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، التي تعرض في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس المقبل، ومسرحية «عملوها إزاي؟» بطولة كريم محمود عبد العزيز، من 15 إلى 17 أغسطس.

تفاصيل عرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين 2024

ويشهد مهرجان العلمين، عودة الفنان كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح من خلال مسرحية «السندباد»، التي يشاركه في بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف ومصطفى خاطر، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أنّ تعرض المسرحية على مدار 3 أيام من 22 إلى 24 أغسطس المقبل.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه العرض المسرحي «حبيبتي من تكون؟» للمخرج خيري بشارة في موسم الرياض، تُعرض المسرحية الغنائية التي تتناول مسيرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في مهرجان العلمين، في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن منطقة يو أرينا.. تستضيف حفل محمد منير في العلمين الجديدة
  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • معلومات عن منطقة نورث سكوير.. تستقبل فاعليات مهرجان العلمين 2024
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • معلومات عن المسرح الروماني المكشوف في العلمين الجديدة.. يضم 1000 كرسي
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة