نشر جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، سبب تأخر عودة المياه بعد انقطاعها في القاهرة الجديدة وبعض المناطق، لمدة قاربت من يومين، وذلك بسبب إصلاح تسريب مفاجئ في غرفة محابس المياه بجوار رافع 3 عكرة في منطقة القطامية على طريق العين السخنة القديم.

انقطاع المياه في القاهرة الجديدة

وكان جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، أعلن في وقت سابق، عن قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة، اعتبارًا من  الساعة 11 مساء يوم الأربعاء للساعة 11 صباح من يوم الخميس، موضحا أن السبب هو القيام بأعمال إصلاح تسريب المياه المفاجئ في غرفة المحابس للمياه.

مناطق انقطاع المياه في القاهرة الجديدة

وتضمنت المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في القاهرة الجديدة الرحاب 2 والأيقونة بالتجمع الأول ودار مصر وسكن مصر والقرنفل ومنطقة الأندلس والمنطقة الصناعية وجنة بالأندلس أبو الهول «جاردينيا» وامتداد النرجس في التجمع الثالث واللوتس وشرق اللوتس في التجمع الخامس والجامعة الأمريكية والامتداد الشرقي والتمر حنة وبيت الوطن ومدينتي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب انقطاع المياه القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

إقرأ أيضاً:

«مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي

 نظمت شركة مياه الإسكندرية، بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، يومًا ترفيهيًا لرواد شاطئ البوريڤاج بهدف نشر الوعي المائي بين المواطنين وتعزيز ثقافة الترشيد في استهلاك المياه.

نشر الوعي المائي

ركّزت الحملة على نشر الوعي بأهمية الماء كسلعة نفيسة يجب الحفاظ عليها، وذلك من خلال توزيع البروشورات وتنظيم ألعاب تفاعلية للأطفال، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة واستفسارات رواد الشاطئ حول خدمات الشركة.

مكافحة التعديات على شبكة مياه الشرب

نفذت الشركة حملات لإزالة التعديات على شبكة مياه الشرب في مختلف أنحاء محافظة الإسكندرية، وذلك للحفاظ على شبكة المياه وحماية حقوق المواطنين.

وعملت الشركة على قطع المياه ورفع التوصيلات غير القانونية (الخلسة) عن بعض الأنشطة التجارية والمغاسل والجراچات والعقارات التي تستخدم مياه الشرب بطريقة غير قانونية.

حثت الشركة رواد الشاطئ على الإبلاغ عن أي كسور أو أعطال في شبكة المياه على الخط الساخن 125، وذلك لضمان إصلاحها بشكل سريع.

مقالات مشابهة

  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • ًرئيس مدينة المحلة:إصلاح هبوط ارضى مفاجئ بمحلة حسن
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • استجابة للأهالي بحث حلول أزمة انقطاع المياه بقرية 2 بالمنيا
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه في سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه فى سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس