تصدر محمد صلاح الجديد، حديث الصحف الإنجليزية، خاصة مع اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي بالتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.. فمن هو؟

كشف تقرير صحفي إنجليزي نشرته صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية، عن اهتمام أرسنال بالتعاقد مع صفقة مدوية من قلب البريميرليج، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2024.

ويرغب الجانرز في مواصلة تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، خلال ميركاتو الشتاء، وذلك لتعويض رحيل وإصابة عدد من لاعبيه.

انهارت في البداية| وكيل محمد صلاح يكشف كواليس مفاوضات ليفربول.. راتب الفرعون تضاعف 3 مرات شاهد | حساب الدوري الأوروبي يتغزل في محمد صلاح محمد صلاح في التشكيل التاريخي للدوري الإنجليزي محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي محمد صلاح يثير الجدل باعتراضه على هدف ليفربول الملغي أمام توتنهام أسطورة الكاميرون: محمد صلاح لاعب رائع ولدي ذكريات كبيرة مع مصر من هو محمد صلاح الجديد؟

وفقا لصحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية، فإن أرسنال يخطط للتعاقد مع لاعب مميز يشبه كثيرا محمد صلاح مهاجم ليفربول في طريقة اللعب.

وأوضحت الصحيفة، أن أرسنال يعمل على ضم بيدرو نيتو جناح فريق ولفرهامبتون في ميركاتو الشتاء، مشيرا إلى أن مايكل أرتيتا مدرب الجانرز يعمل على ضم بديل مثالي لـ ساكا في مركز الجناح.

وتعرض ساكا للعديد من الإصابات في الفترة الأخيرة، آخرها أمام لانس، الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

صفقة محمد صلاح الجديد

وفقا للصحيفة البريطانية، يرى أرسنال أن نيتو هو البديل المثالي لـ ساكا في تشكيلة الجانرز، حيث أن الصفقة المرتقبة قد تكلف أرسنال 50 مليون جنيه إسترليني، لضم اللاعب في يناير.

وكان موقع “Football Talent Scout” قد قام بعمل مقارنة بين نيتو وصلاح منذ وقت، واصفا البرتغالي بأنه شبيه صلاح في البريميرليج لينطلق بعدها اللاعب ويقدم مستوى مميز.

ليفربول يسعى لضم بديل صلاح 

في سياق متصل، تسعى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الحالية إلى تعويض رحيل محمد صلاح، نجم وهداف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ليفربول قد وضع لاعب ريال مدريد البرازيلي رودريجو في صدارة قائمة البدائل المحتملة لصلاح في حال انتقاله لنادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووفقًا للصحيفة، يتوقع المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، وإدارة النادي رحيل صلاح في يناير المقبل وانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي، خاصة بعد الضغوط الكبيرة التي مارستها إدارة النادي السعودي على اللاعب وناديه في الصيف الماضي للتعاقد معه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أخبار محمد صلاح محمد صلاح الجديد ليفربول أرسنال الدوري الإنجليزي محمد صلاح صلاح فی

إقرأ أيضاً:

بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد

#سواليف

أشاد نادي #ليفربول بالرقم القياسي الجديد الذي حققه نجمه المصري #محمد_صلاح خلال مواجهة بولونيا الإيطالي أمس الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح هدفا وصنع آخر ليساهم في فوز ليفربول بهدفين دون رد.

وأصبح صلاح بهذا الهدف أول لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق يسجل في خمس مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

مقالات ذات صلة “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي 2024/10/03

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على منصة “إكس”، صورا لصلاح مع رقمه القياسي الجديد وأرفقها بعبارة: “الصمت في حرم الجمال جمال”.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح أصبح أيضا بفضل هدفه في شباك بولونيا، أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدف بعدما فض شراكته مع أسطورة كرة القدم الإيفوارية ديديه درغبا الذي سجل 44 هدفا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد
  • غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"