الاقتصاد نيوز - بغداد

 

أصدر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ثلاثة توجيهات بخصوص مدينة بسماية السكنية أحدها إعادة تقييم أداء الشركات الخدمية العاملة هناك.

وذكرت هيئة الاستثمار في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجّه بإعداد آلية سريعة تلزم مالكي الوحدات السكنية بتسديد الديون والأقساط المترتبة بذمتهم".

وأضاف البيان، أن السوداني وجّه بـ"الوقوف على التعاقدات لشركة عراقنا للخدمات وباقي الشركات العاملة وتقييم أداء وجود الخدمات المقدمة للمواطنين والتنسيق مع الفريق الحكومي الخدمي".

كما وجّه السوداني ب"متابعة مبالغ جباية الشركات العاملة في مجمع مدينة بسماية، والعمل على إستقطاع النسبة المئوية المخصصة للهيئة الوطنية لتعظيم واردات الدولة وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار بسماية السوداني

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر

لقى طالب بكلية الهندسة من محافظة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس في أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعة للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم، فور علمهم بنبأ وفاة أحد أبناء القرية من الشباب، حيث لقي طالب هندسه يدعى "أحمد ياسر عبد الستار" مصرعه أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

 

إخطار الجهات الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار، 20 عاما، طالب بكلية الهندسة جامعة الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة التابعة لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.

 

مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • مكتب السوداني يعلن عن إنطلاق حزمة من مشاريع تطوير الكاظمية
  • حياة كريمة وتمكين المرأة والشأن الخارجي.. مدبولي يكشف توجيهات السيسي للحكومة الجديدة
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات
  • رئيس الوزراء العراقي والسفير الإماراتي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • السوداني: العشائر أسهمت في تمكين شعبنا من اجتياز المنعطفات والتحديات
  • السوداني يؤكد على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات
  • تفاصيل لقاء السوداني والسفير الإماراتي لدى العراق
  • السوداني يمنح وزارة الكهرباء (300) مليار دينار إضافة إلى تخصيصاتها في موازنة 2024 (14) مليار دولار والبلد بلا كهرباء!
  • الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم