دبي في 6 أكتوبر / وام/ أعلن اتحاد الإمارات لكرة اليد عن القائمة النهائية للاعبي الأندية من المواليد، والمقيمين، والمحترفين، والتي ضمت 17 لاعبا، موزعين على الأندية الـ8 المشاركة في مسابقات الاتحاد.
وتضم قائمة المحترفين 11 لاعبا، هم المصري محمد حازم الأمين، والتونسي محمد بن صبري (العين)، و الدنماركي كريس هولم، والكوبي يوداني ريوس (الجزيرة)، والتونسي مجدي بن عمارة (الوصل)، و مواطنه مصباح صانعي (الشارقة)، والكاميروني هوبيرت مندو (دبا الحصن)، والتونسي ريان بن محمود، والبرازيلي أكاسيو ماركوس (شباب الأهلي)، والمصريين أحمد قاسم إبراهيم، وعمر سيد فولي (مليحة).


وضمت قائمة اللاعبين المقيمين كلا من الجزائري عبد الجليل معاشو (النصر)، والتونسي أحمد بن سالم (الوصل)، والجزائري زهير نايم (الشارقة)، كما ضمت قائمة مواليد الدولة كلا من التونسي وسيم بن النوبي (الوصل)، والمصري محمود فايز (الشارقة)، ومواطنه محمد عفيفي ذكي (مليحة).

اسلامه الحسين/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29 في اللقاء الذي جمعهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2024 المقامة في مصر. 

سيطر الأهلي على مجريات الأمور وسط تفوق كبير للحارس عبد الرحمن طه الذي تصدي لأكثر من 15 تسديدة من لاعبي برشلونة وحسم الشوط الاول بنتيجة 18-15 قبل أن يواصل التفوق ويحسم الفوز على بطل أوروبا. 

وكان الأهلي خسر أمام فريق ماجديبورج الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد. 

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • "المحترفين" تعلن "الأفضل" في سبتمبر
  • اتحاد كرة اليد يحدد 21 نوفمبر موعد انطلاق دوري المحترفين
  • 25 لاعباً في قائمة "الأبيض" لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • تحضيرا لكأس إفريقيا للمحليين... السكيتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا للدخول في معسكر إعدادي
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • «الشيوخ» يعلن النتائج النهائية لانتخابات لجانه الـ14.. التشكيل الكامل