صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@14:56:31 GMT

مويز فخور بـ «قياسية» وستهام

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

 
لندن (رويترز) 

أخبار ذات صلة فودين: لا زلنا نتألم! «يوروبا ليج» تُعيد التوازن إلى «الريدز»

قال ديفيد مويز مدرب وستهام يونايتد، إنه فخور بفريقه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه 2-1 على فرايبورج الألماني، في الدوري الأوروبي وتعزيز مسيرته الأوروبية الخالية من الهزيمة إلى 17 مباراة، وهو رقم قياسي على مستوى الأندية الإنجليزية.


وتوج وستهام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، ليتقاسم مع ليدز يونايتد وتوتنهام هوتسبير الرقم القياسي لأطول مسيرة أوروبية بلا هزيمة على مستوى الأندية الإنجليزية، قبل أن ينفرد بالرقم القياسي، بعد فوزه في ألمانيا.
وعلى المستوى الأوروبي أيضاً سجل مانشستر سيتي حتى الآن مسيرة أوروبية خالية من الهزيمة في 16 مباراة متتالية، ويمكنه التساوي مع وستهام، عندما يواجه يانج بويز السويسري في 25 أكتوبر الجاري في دوري الأبطال.
وقال مويز عبر موقع وستهام يونايتد على الأنترنت «خوض 17 مباراة أوروبية دون هزيمة يمنحني الكثير من الفخر، وأبلغوني بالرقم القياسي، وشعرت بسعادة بالغة بالتساوي مع إنجاز المدربين دون ريفي «مدرب ليدز في الستينيات»، وبيل نيكولسون مدرب توتنهام في السبعينيات، لابد لي أن أعترف أنني سعدت كثيراً بتحقيق الفوز الأخير».
وأضاف مويز «من الجيد دائماً الحصول على الرقم القياسي، لكن الأهم كان الفوز، والحصول على هذه النقاط الثلاث كان جيداً جداً، خاصة أن البعض يعتبر هذه المباراة المواجهة الأصعب في المجموعة».
وينفرد وستهام بصدارة المجموعة الأولى في الدوري الأوروبي بست نقاط من أول جولتين، ويلتقي في ملعبه مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الأوروبي وستهام ليدز يونايتد توتنهام مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد

كشف الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، سبب اختياره الانتقال إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية الماضية.

دي ليخت يوضح سبب انضمامه لـ مانشستر يونايتد

قال ماتياس دي ليخت في تصريحات صحفية: "إريك تين هاج ليس السبب الوحيد لانضمامي إلى مانشستر يونايتد".

وأضاف: "نحن نتحدث عن مانشستر يونايتد هنا، ربما أحد أكبر الأندية في العالم، هناك الكثير من الضغوط لأن الجماهير اعتادوا على أشياء من الماضي، الأمر متروك لنا لنصبح جيدين قدر الإمكان".

مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة

واختتم دي ليخت حديثه، قائلًا: "أنا مستقر في مانشستر، وأستمتع بنفسي، الأولاد رائعون، يتم التعامل مع كل شيء بشكل مثالي، العديد من الرجال الهولنديين أيضًا في الطاقم".

جدير بالذكر إن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت البالغ من العمر 25 عامًا، انضم إلى صفوف المان يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي حتي يونيو 2029، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بمقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • مدرب إنجلترا يتخلص من «الشك الذاتي»!
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • الألعاب البارالمبية... فاطمة الزهراء الإدريسي تحطم الرقم القياسي العالمي وتحرز ذهبية الماراثون
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • تداول لقطات لانفعال أحمد حجازي على مدرب منتخب مصر.. والأخير يعلق: كان هيؤذي نفسه
  • الأعلى منذ 15 عاماً‎.. غيابات مقلقة لموظفي دولة أوروبية
  • لم ننم الليلة الماضية.. منتخب دولة أوروبية يحقق أول فوز له منذ 22 عاماً